آخر الأحداث والمستجدات 

إدانة طالبة بمكناس بتهمة الفساد وحيازة أشرطة إباحية وصور خليعة

إدانة طالبة بمكناس بتهمة الفساد وحيازة أشرطة إباحية وصور خليعة

طوت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمكناس، بعد التأمل في آخر جلسة الاثنين الماضي، صفحات الملف الجنحي رقم 13/2535، الذي توبع فيه المتهمان (ل.س) و(ي.أ) من أجل جنح الفساد، وإنتاج وحيازة صور خليعة منافية للأخلاق العامة، وحيازة مواد إباحية ، وتبادل العنف، وحكمت على الأولى بشهرين حبسا موقوف التنفيذ، فيما عاقبت الثاني بما قضاه رهن الاعتقال الاحتياطي، بعدما قررت تمتيعهما بظروف التخفيف مراعاة لحالتهما الاجتماعية ولانعدام سوابقهما القضائية، وغرمت كلا منهما مبلغ 4000 درهم، مع تحميلهما الصائر تضامنا والإجبار في الأدنى. كما قضت الغرفة عينها بإتلاف الصور والفيديوهات المحجوزة ومصادرة الهاتف المحمول لفائدة الخزينة العامة، مع خصم قيمتي الغرامة المحكوم بها والصائر من مبلغ الكفالتين، وإرجاع الباقي للمتهمين المدانين.

تفجرت القضية بتاريخ 22 نونبر الماضي، عندما استرعى انتباه أفراد دورية للأمن، على مقربة من إحدى الأسواق الممتازة بمكناس، منظر شخصين يتشاجران وآثار العنف بادية عليهما، ويتعلق الأمر بالمتهمين(ل.س) و(ي.أ). وعند الاستماع إليهما في محضر قانوني، صرحت الأولى، المزدادة سنة 1992 بأكوراي، طالبة، أن المتهم الثاني كان يلاحقها أينما حلت وارتحلت، ويقوم بمضايقتها والتحرش بها، وأنه كان يطلب منها ربط علاقة غرامية معه، موضحة أنه وأمام إلحاحه الشديد استجابت لطلبه، قبل أن تتجاوز العلاقة الخطوط الحمراء، إذ أصبحا يمارسان الجنس من حين لآخر. وأضافت أنه يوم تفجر القضية التقت بعشيقها وتوجها معا صوب مطعم بغرض تناول وجبة الغذاء، وهناك وقع بينهما سوء تفاهم تطور إلى نقاش حاد، ما جعلهما يغادران المطعم ويشرعا في تبادل العنف، مفيدة أنه بعدما وجه لها لكمة في عينها اليسرى، ردت له الصاع صاعين، حيث وجهت له هي الأخرى لكمة وعمدت على خدش وجهه بواسطة أظافرها إلى أن حضر رجال الأمن. وتابعت أن عشيقها قام بتصويرها وهما يمارسان الجنس، بعدما هددها بفضحها أمام عائلتها ووسط زميلاتها وصديقاتها إن هي رفضت الانصياع لأوامره.

ومن جهته، صرح المتهم(ي.أ)، من مواليد 1981 بأكوراي، أنه تربطه بالظنينة الثانية(ل.س) علاقة غير شرعية تجسدت في ممارسة الجنس معها، مبرزا أن ذاكرة هاتفه المحمول تحتفظ بأشرطة فيديو تؤكد تصريحاته، مفيدا أن تصوير المشاهد كان برضاهما معا، وأنها كانت تحتفظ هي الأخرى بتلك الفيديوهات بذاكرة هاتفها المحمول. وبعد تفحص الهاتف المحمول وقف المحققون على مجموعة من الأشرطة الإباحية، التي يظهر فيها المعنيان بالأمر وهما عاريان يمارسان الجنس برضاهما بإحدى الغرف، وأخرى بفضاء غابوي.     

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2014-03-30 18:10:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك