آخر الأحداث والمستجدات 

طالب بالمدرسة المحمدية للمهندسين يضع حدا لحياته بشنق نفسه

طالب بالمدرسة المحمدية للمهندسين يضع حدا لحياته بشنق نفسه

استفاق الطلبة بالمدرسة المحمدية للمهندسين على وقع خبر انتحار أحد زملائهم في الدراسة، الذي أقدم على وضع حد لحياته بداخلية المدرسة ذاتها، زوال يوم السبت المنصرم.

الضحية، الذي يدرس بالسنة الثالثة بالمدرسة المحمدية للمهندسين، استغل غياب زملائه ونفذ خطته الانتحارية عن طريق شنق نفسه بحبل، وأشارت المصادر إلى أن حادث الانتحار اكتشف بعد  أن ولج أحد الطلبة المهندسين غرفة الضحية، حيث فوجئ بمشهد جثة زميله، قبل أن يهرع لإخبار صديق الضحية وكذا إدارة المؤسسة التي أخبرت، بدورها، مصالح الأمن والشرطة العلمية والتقنية للكشف عن ملابسات الحادث.

وعزت رواية أحد المقربين من الضحية سبب إقدامه على الانتحار إلى أزمة نفسية كان يمر منها، في حين رجحت روايات أخرى أن يكون حادث الانتحار مرتبطا بفشل عاطفي، وهو الأمر الذي ستكشف عنه التحريات التي تقوم بها عناصر الأمن في شأن هذا الملف للتأكد من صحة الروايات، وفك لغز الانتحار الذي ما تزال أسبابه الحقيقية مجهولة لحد الآن.

وفي هذا السياق، كشفت مصادرنا أن عناصر الأمن استمعت في إطار تحرياتها إلى بعض الطلبة المهندسين المقربين من الضحية، لكشف ملابسات الحادث ومعرفة الدوافع الحقيقية لإقدامه على الانتحار داخل غرفته بداخلية المؤسسة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : المساء
التاريخ : 2014-03-26 13:55:20

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك