آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس بريس تفضح كذب المنشط التلفزي رشيد العلالي واستهزائه بالمكناسيين (فيديو)

مكناس بريس تفضح كذب المنشط التلفزي رشيد العلالي واستهزائه بالمكناسيين (فيديو)

روى المنشط التلفزي رشيد العلالي خلال الأمسية الختامية من مهرجان مكناس للفيلم التلفزي ليلة الأربعاء الماضي،إحدى القصص من وحي خياله،وقال أنها حقيقية،رغم أنه في مضمونها استهزاء واضح بالمكناسيين.

وقال رشيد العلالي أن القصة وقعت له بمدينة مكناس،يقول فيها أنه التقى مواطنا من مدينة مكناس قرب ساحة لهديم،وطلب منه أن يأخذ صورة تذكارية معه،وذلك بالذهاب إلى أحد استوديوهات التصوير القريبة منهم،ثم بعد أخذ الصورة التذكارية طلب منه المعجب دفع ثمنها،و قال المنشط التلفزيوني رشيد العلالي أكثر من مرة أنها وقعت له بالفعل بمدينة مكناس،في إشارة إلى أن القصة واقعية وليست من وحي خياله.

المنشط الشاب الذي تعود على إحراج ضيوفه في البرامج التي يقدمها على القناة الثانية،جاء الوقت لنحرجه نحن أيضا ونكشف أكاذيبه،حيث نسي أنه حكى نفس القصة بمدينة الناضور،القصة التي تسببت له في إحراج أمام الجمهور الناضوري،خاصة وأن أحد النشطاء الجمعويين بنفس المدينة قدم له ثمن الصورة التذكارية وقال له "الناس دريف صعابين عليك".

 فضيحة قصة مزيفة يرويها رشيد العلالي لجمهور مدينة مكناس

 

نفس القصة بالناظور :

إحراج المنشّط العلاّلي بسبب 20 درهما

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المكناسي عثمان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-03-23 23:39:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك