آخر الأحداث والمستجدات 

غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالراشيدية تنظم يوما تحسيسيا حول مستجدات القانون المالي للضرائب لسنة 2014

غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالراشيدية تنظم يوما تحسيسيا حول مستجدات القانون المالي للضرائب لسنة 2014

تنظم غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالراشيدية يوم 28 مارس 2014م، يوما تحسيسيا حول مستجدات القانون المالي للضرائب لسنة 2014 . ويندرج هذا اللقاء، المنظم بتنسيق مع المندوبية الجهوية للضرائب بمكناس، في إطار تفعيل دور الغرفة في مجال الاعلام والتكوين .

وسينطلق هذا اللقاء عند الساعة الثالثة زوالا، بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمدينة الراشيدية، وستكون كلمة الإفتتاح للسيد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات.

بعد ذلك سيتم التطرق إلى موضوع: مستجدات القانون المالي لسنة 2014م، وسيلقي كلمته في هذا الباب كل من السيد المدير الجهوي للضرائب بمكناس والسيد رئيس المصلحة الجهوية للوعاء الضريبي بمكناس.

وفي حدود الساعة الرابعة زوالا سيلقي السيد رئيس تقسيمة الضرائب بالراشيدية (مصلحة الوعاء الضريبي)، كلمته بخصوص موضوع: الضريلة والمواطنة، أية علاقة؟  .

أما السيد القابض البلدي للراشيدية (مصلحة التحصيل)، فسيركز مداخلته على موضوع حيوي سيناقش بمقتضاه، كيفية استخلاص الضرائب من خلال وقوفه عند الآجال القانونية و الإجراءات الإدراية والقانونية للتحصيل والغرامات والعقوبات .

وتلك ستكون آخر محاور اليوم الدراسي، قبل أن يسدل ستاره بحفل شاي في حدود الساعة 16:40 دقيقة، من مساء يوم الأحد 28 مارس الجاري  .

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-03-23 00:03:45

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك