آخر الأحداث والمستجدات 

اختفاء خمسة ألاف درهم من مداخيل مباراة النادي المكناسي و النادي القنيطري

اختفاء خمسة ألاف درهم من مداخيل مباراة النادي المكناسي و النادي القنيطري

انضباط الجماهير المكناسية داخل مدرجات الملعب البلدي بالقنيطرة  


حسب مصدر مسؤول لمكناس بريس سجل اختفاء مبلغ قدره خمسة ألاف درهم من مداخيل المباراة التي جمعت النادي المكناسي ونظيره النادي القنيطري والتي فاز بها هذا الأخير بهدف لصفر.

قدرت مداخيل مباراة  النادي المكناسي ونظيره النادي القنيطري والتي جرت أحداثها بملعب البلدي بالقنيطرة  حوالي 130140 درهم،ولم تتجاوز المصاريف مليوني سنتيم ، وأكد مصدر مسؤول لمكناس بريس اختفاء مبلغ خمسة ألاف درهم من المداخيل حيث يجهل إلى حد الساعة مصير هذا المبلغ .
وأضاف ذات المصدر أن أعضاء مكتب فريق النادي القنيطري فتحو تحقيقا في الموضوع من أجل الاضطلاع على مصير المبلغ وكيفية اختفائه لعدم تكرير ما حدث.
يأتي هذا في الوقت الذي عبرت فيه جماهير النادي المكناسي - الريدمان و الفولكانو روسو -  عن استيائها من غلاء ثمن التذكرة مهددة بمقاطعة مباريات النادي في حال عدم تخفيضها إلى 20  درهما ،وقد أصدرت بيانا في هذا الموضوع و وجهت رسالة شديدة اللهجة إلى رئيس النادي. ويعكس هذا الأسلوب في التعامل مع الأحداث نضج الجماهير المكناسية ومهنيتها على عكس بعض الجماهير التي أصبح يسيرها مجموعة من "الشماكرية" .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-04-19 02:32:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك