آخر الأحداث والمستجدات 

انتحار رئيس مصلحة المنح الجامعية السابق بوزارة التعليم العالي

انتحار رئيس مصلحة المنح الجامعية السابق بوزارة التعليم العالي

أقدم صباح يوم أمس الإثنين 17 مارس 2014 مسؤول بوزارة التعليم العالي وتكوين الأطر على وضع حد لحياته، بعد أن رمى بنفسه من الطابق الرابع للعمارة التي يقطن بها بمدينة تمارة.

وحسب مصادر مطلعة فإن المسؤول بوزارة التعليم العالي الذي يشغل مهمة رئيس مصلحة المنح الجامعية، قام بالإنتحار على الساعة العاشرة صباحا، وقد استنفر الحادث مصالح الشرطة القضائية والعلمية التي انتقلت إلى عين المكان.

ووفقا للمصادر نفسها فإن الحادث أثار الكثير من علامات الإستفهام، حول الأسباب الحقيقية التي جعلت هذا المسؤول يقدم على الإنتحار، في الوقت الذي كان عليه أن يلتحق قبل ساعتين بمقر عمله في الرباط.

وفي نفس السياق، فالمسؤول بوزارة الحسين الداودي، كان يعاني من مشاكل في العمل، وأنه يواجه دعوى قضائية رفعتها ضده الوزارة المعنية بسبب طريقة تسييره مصلحة المنح الجامعية، وقد طالبت سمية بنخلدون، الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي، تقريرا مفصلا عن المشاكل التي تتخبط فيها مصلحة المنح، وقد بلغ التحقيق مراحله الأخيرة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : سكينة البلدي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-03-18 11:57:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك