آخر الأحداث والمستجدات 

حزب التجمع الوطني للأحرار يجدد هياكله بمكناس خلال مؤتمره الإقليمي السادس

حزب التجمع الوطني للأحرار يجدد هياكله بمكناس خلال مؤتمره الإقليمي السادس

نظم حزب التجمع الوطني للأحرار،مساء أمس الأحد 9 مارس بقاعة المحاضرات بفندق منزه الدالية بمكناس،مؤتمره الإقليمي السادس، تحت شعار 'المؤسسات الحزبية رهان لإنجاح سياسة القرب'،،بحضور أزيد من 550 مؤتمر.

وأفرز المؤتمر انتخاب السيد عباس الومغاري،كاتبا عاما للإتحادية الإقليمية لمكناس،كما تم اختيار 200 عضو بمجلس اتحادية الحزب بمكناس وانتقاء 45 عضو بمكتب الاتحادية.

وألقى كل من المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمكناس عبد الهادي فكري و المنسق الجهوي عبد الله الغوتي،كلمة افتتاحية أكدوا من خلالها على القيمة المضافة التي جاء بها الحزب والدينامية التي خلقها في أداء الحكومة منذ التحاقه بها بعد انسحاب حزب الاستقلال، كما أكد المنسق الإقليمي عبد الهادي فكري أن إعادة هيكلة الحزب على مستوى مدينة مكناس،يأتي تنفيذا لتوصيات المؤتمر الوطني السابع الذي دعى الى تجديد هياكل الحزب في مختلف ربوع المملكة.

كما تميز المؤتمر بحضور أعضاء من المكتب السياسي للحزب أبرزهم النائب البرلماني عن مدينة مكناس،السيد بدر الطاهري،والسيد رشيد الطالبي العلمي،حيث تناول هذا الأخير الكلمة للإجابة على تدخلات منتسبي الحزب بمكناس،استعرض من خلالها خارطة طريق الحزب على مختلف المستويات،سواء تعلق الأمر بالتنظيمات الموازية أو طريقة تدبيره لبعض الملفات،حيث دعى الى الحفاظ على الاحترافية في التدبير التي يتميز بها حزب الحمامة.

وأضاف السيد الطالبي فيما يخص التنظيمات الموازية أن الحزب منكب على إنشاء تنظيم شبابي،وذلك بعد تأسيس كل اتحادية على مستوى الإقليم ثم الجهة لتنظيم شبابي،في أفق تنظيم مؤتمر وطني تأسيسي لشبيبة الحزب.

وقال الطالبي أن التنظيم الذي توليه قيادة الحزب أولوية أكبر هو المنتخبون الجماعيون،وذلك من أجل الاستعداد للاستحقاقات الجماعية المقبلة يونيو 2015.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المكناسي عثمان
المصدر : م.ص:عبد القادر الهراد
التاريخ : 2014-03-10 18:47:33

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك