آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يسحق اتحاد المحمدية بثلاثية نظيفة ويواصل مطاردته للمتصدر

النادي المكناسي يسحق اتحاد المحمدية بثلاثية نظيفة ويواصل مطاردته للمتصدر

استقبل النادي المكناسي أمسٍ السبت 08-03-2014، فريق اتحاد المحمدية بالملعب الشرفي بمكناس، وذلك برسم الدورة 20 من بطولة القسم  الوطني الثاني لكرة القدم، موسم 2013-2014.

وانطلقت المباراة بين الفريقين عند الساعة الثالثة زوالا، وعرف الشوط الأول سيطرة شبه تامة للكوديم لكن دون تسجيل أي هدف، غير أن تعليمات المدب عزيز كركاش، كان لها الوقع الكبير على عناصر النادي المكناسي، التي كشرت عن  أنيابها في الجولة الثانية من المبارة، وأمطرت شباك اتحاد المحمدية بثلاثة أهداف دون مقابل، سجلها على التوالي كل من اللاعبين: العمري و النقاش ثم  طنيبر.

وارتقى فريق العاصمة الإسماعيلية عقب هذا الفوز، وهو الثامن مقابل ثمانية تعادلات وأربع هزائم، إلى المركز الثالث برصيد 32 نقطة، في حين تجمد رصيد فريق مدينة الزهور، الذي مني بخسارته الثامنة مقابل سبعة انتصارات وخمسة تعادلات، عند 26 نقطة وظل في المركز التاسع.

وبهذا الأداء الجيد و النتائج الطيبة التي بات يحققها النادي المكناسي في بطولة القسم  الوطني الثاني هذا الموسم، يكون قد بصم على حضور قوي كواحد من الفرق المنافسة على الصعود، خاصة إذا ما علمنا الفارق بينه وبين المتصدر فريق اتحاد الخميسات هو 6 نقاط فقط، دون أن ننسى أن هذا الأخير ألحق بدوره أمس السبت بفريق اتحاد تمارة خسارة مذلة بميدانه، بعد أن زار شباكه في ثلاث مناسبات.

وجدير بالذكر أن نشير أن النادي المكناسي سيرحل الأسبوع المقبل إلى البيضاء لمواجهة فريق الراك برسم الدورة 21 من بطولة القسم  الوطني الثاني، وعينه على نقاط الفوز الثلاثة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-03-09 01:08:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك