آخر الأحداث والمستجدات 

مدينة إفران تحتضن لقاء تحسيسيا بيئيا وأنشطة ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

مدينة إفران تحتضن لقاء تحسيسيا بيئيا وأنشطة ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

تحتضن مدينة إفران بعد غد الأحد 9 مارس 2014م، لقاء تحسيسيا حول حماية الطبيعة والمناطق الرطبة ، وذلك بمبادرة من جمعية أصدقاء إفران لحماية البيئة والنهوض بالسياحة البيئية .

ويستهدف هذا اللقاء ، الذي يندرج في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة ، التلميذات وأعضاء الجمعية على المستوى المحلي ، والمرأة بشكل عام والنساء بشكل خاص بإفران .

ويشمل هذا اللقاء ، المنظم بشراكة مع الجمعية المغربية للسياحة البيئية وحماية البيئة ، بشكل خاص أنشطة ثقافية ورياضية ، علاوة على نشاط يتعلق برصد طيور بحيرة أفنورير، وزيارة المنطقة الرطبة ، وفضاء لتربية الأسماك .

كما يشمل هذا اللقاء ، المنظم في إطار أنشطة الجمعية الثقافية والتربوية على مستوى مدينة إفران ، وبشراكة مع نيابة الإقليمية للتربية الوطنية والحديقة الوطنية لإفران ، فقرة تحسيسية تستهدف غابة أزرو ومنطقة خرزوزة ، وذلك بمبادرة من دار الشباب لمنطقة أقشمير ( مدينة أزرو ).

ويتميز هذا اللقاء المنظم تحت شعار ( النساء والرياضة : تحديات المستقبل ) بتنظيم أمسية فنية ، مع تكريم خاص لمجموعة من نساء أزرو المتميزات في مجالاتهن وأنشطتهن.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : www.achpress.com
التاريخ : 2014-03-07 23:43:12

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك