آخر الأحداث والمستجدات 

سرقة أجهزة الكترونية من شقة مدير أكاديمية مكناس والشرطة تعتقل الجاني

سرقة أجهزة الكترونية من شقة مدير أكاديمية مكناس والشرطة تعتقل الجاني

تعرضت الشقة التي يقطن فيها مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مكناس تافيلالت الكائنة بحمرية،للسرقة، يوم 18 من شهر فبراير الماضي.

كما علمت مكناس بريس من مصادر جد مضطلعة،أن المسروقات عبارة عن ثلاث حواسيب محمولة،وخمسة أجهزة IPAD  ،وهاتف محمول.

وقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية لولاية أمن مكناس من تفكيك لغز هذه السرقة في وقت وجيز،وذلك بعد توصلها بمعلومات تفيد أن جهازي IPAD تم بيعهما بأحد فنادق حمرية،مباشرة بعد ذلك انتقلت عناصر الفرقة إلى عين المكان،حيث تمكنت من اعتقال شخصين،كما تعرف الضحية على جهازي الIPAD بعد أن تم عرضهما عليها،خصوصا وأن أحدهما كان يحتوي على صورة لأحد أبنائه.

وبعد تعميق البحث مع الضنينين اهتدت عناصر الشرطة القضائية إلى العقل المدبر للسرقة،وهو شاب يقطن بحي برج مولاي عمر،ومن ذوي السوابق،حيث اعترف باقترافه السرقة بمفرده،عن طريق التسلل إلى العمارة المحادية للإقامة التي يقطن بها الضحية،وبعدها التسلق عبر نافدة الشقة التي تعرضت للسرقة،مستعملا قفازات صوفية.

وقد تم حجز جميع المسروقات وإرجاعها إلى الضحية، حيث تبين أنها تخصه وعائلته.كما تم تقديم 7 أشخاص على ذمة القضية أمام السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمكناس،وإيداعهم السجن المحلي تولال.

الصورة : محمد جاي المنصوري مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مكناس تافيلالت الذي تعرضت شقته للسرقة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-03-05 22:31:10

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك