آخر الأحداث والمستجدات 

كرة اليد : النادي المكناسي يسقط أمام متصدر الدوري نهضة بركان

كرة اليد : النادي المكناسي يسقط أمام متصدر الدوري نهضة بركان

فاز حامل اللقب فريق نهضة بركان بسهولة أمام ضيفه النادي المكناسي الذي لعب بتشكيلة شابة يغيب عنها عدة أساسيين و يقودها المدرب عبد السلام عمارتي بفارق ثمانية أهداف ضمن الجولة الثامنة من بطولة القسم الممتاز لكرة اليد المجموعة الثالثة.

وتقدم نهضة بركان الذي كان مساندا بجماهير متوسطة بقاعة المدينة الجديدة في الشوط الأول للمباراة التي قادها الحكمان بوشعيب النص و عبد اللطيف الغازي 16-12، قبل أن يعزز تقدمه في الشوط الثاني وينهي اللقاء بواقع 32-24.
واستمر نهضة بركان الذي يستعد للمشاركة في النسخة 28 من بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس بتونس مابين 19 و 30 أبريل رفقة وداد السمارة في صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة متقدما بثلاث نقاط عن المغرب الفاسي الثاني الذي عاد بالفوز من القاعة المغطاة للمركز الرياضي العسكري بالمعمورة بسلا أمام الجيش الملكي 19-20، بينما كان هلال الناظور في راحة و هو يشترك مع النادي المكناسي في المركز الثالث.
وحسم الرابطة البيضاوية وصيف بطل الدوري قمة المجموعة الأولى لفائدته على حساب جاره العنيد اتحاد النواصر 26-31، ليستمر أبناء درب غلف في المركز الأول للمجموعة الأولى برصيد 18 نقطة متقدمين بنقطتين عن النواصر و أربع عن الوداد البيضاوي العائد بالفوز من أمام مضيفه جمعية سلا 17-22، فيما كان متذيل المجموعة منتدى درب السلطان في راحة.
وألحق الفتح الرباطي هزيمة جديدة بضيفه المتعثر اتحاد طنجة و هزمه بصعوبة 22-19، ليتصدر فريق العاصمة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة متقدما بنقطة عن جماعة الحي المحمدي الذي يتوفر على مباراة ناقصة و المتفوق في لقائه المحلي أمام الرجاء البيضاوي ثالث المجموعة 24-18 فيما كان طلبة تطوان في راحة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-04-19 00:21:12

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك