آخر الأحداث والمستجدات 

إصابة نادر المياغري بكسر في أنفه تبعده عن البطولة

إصابة نادر المياغري بكسر في أنفه تبعده عن البطولة

أصيب حارس مرمى فريق الوداد البيضاوي، نادر المياغري بكسر في أنفه، خلال المباراة التي جمعت الوداد بفريق الكوكب المراكشي، برسم الجولة 18 من الدوري الإحترافي، وانتهت بالتعادل صفر لمثله.

و أوضحت الأشعة التي خضع لها لمياغري على يد طبيب الفريق، أن الإصطدام الذي وقع له مع سفيان العلودي، لاعب فريق الكوكب المراكشي، نتج عنه كسر في غضروف الأنف، وهو ما يتطلب إخضاعه لفحوصات أكثر دقة لتحديد طريقة علاجه.

ووفقا لموقع الهدف الذي أورد هذا الخبر، فإن الحارس الودادي أجرى عملية جراحية بعدما تبين أن كسره يستدعي ذلك ولا يمكن علاجه طبيعيا، مما قد يبعده عن حراسة مرمى الفريق الأحمر لدورات، بداية من المباراة المقبلة المقرر أن تجمع الوداد بفريق الفتح الرباطي.

و قد تصدى لمياغري لفرصة حقيقية للتسجيل لسفيان العلودي، مما تسبب في اصطدام بينهما نتج عنه كسر في أنف اللاعب، الذي أصر على مواصلة المباراة بعد تلقيه العلاجات الأولية.

وشارك لمياغري في جميع مباريات الفريق في الموسم الحالي، باستثناء مباراة واحدة أمام فريق أولمبيك آسفي، ويرجح أن يغيب مرة أخرى بسبب الكسر.

وفي نفس السياق يشار إلى أن المياغري، قرر مباشرة بعد العودة من نهائيات كأس أمم إفريقيا للمنتخبات المحلية، اعتزال اللعب دوليا، سيما بعدما وجهت له انتقادات كثيرة بخصوص الأهداف التي دخلت مرماه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : سكينة البلدي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-02-24 18:54:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك