آخر الأحداث والمستجدات 

توقعات أحوال الطقس بالمغرب ليوم غد الأحد 23 فبراير 2014

توقعات أحوال الطقس بالمغرب ليوم غد الأحد 23 فبراير 2014

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تظل الأجواء، غدا الأحد، مستقرة خلال النهار مع سماء صافية فوق البلاد، وأن تتكاثف سحب شيئا فشيئا خلال الليل بالساحل الأطلسي الشمالي، مما سيعطي الفرصة لنزول بعض القطرات المطرية خلال نهاية الليل وذلك بالمناطق المتواجدة شمال آسفي وغرب الريف والأطلسين الكبير والمتوسط.

أما الرياح فستهب من القطاع الجنوبي الغربي ضعيفة إلى معتدلة بالسواحل الأطلسية الشمالية وشرق البلاد، في حين ستهب من القطاع الشمالي فوق المناطق الغربية للأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 3 و درجتين بالمرتفعات، وما بين 2 و 6 درجات بالسهول الداخلية، وما بين 6 و11 درجة جوار السواحل لتصل لما بين 12 و 13 درجة غرب الأقاليم الجنوبية. أما درجات الحرارة العليا فسترتفع ببعض الدرجات خلال النهار بالمقارنة مع يوم البارحة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا ما بين طنجة والقنيطرة، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين القنيطرة وطرفاية وما بين كاب بارباس والكويرة، وهائجا إلى قليل الهيجان ما بين طرفاية والعيون، وهائجا ما بين العيون وكاب بارباس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2014-02-22 17:48:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك