آخر الأحداث والمستجدات 

سائق جرافة بمطرح النفايات بمكناس يفقد عينه بسبب حادث خطير

سائق جرافة بمطرح النفايات بمكناس يفقد عينه بسبب حادث خطير

فقد سائق جرافة تابعة لإحدى الشركات، التي تتولى إعادة تصنيع نفايات مطرح عمومي بمدينة مكناس، عينه صباح أول أمس السبت، بعدما انشطر نصف وجهه وخرجت إحدى عينيه من مكانها بسبب ضربة قوية أصابته بها سلسلة حديدية كانت تستعمل في جر الجرافة التي تعرضت لعطب تقني أدى إلى وقوعها في أحد المنحدرات. 

وحسب مصادر «المساء»، فإن الضحية تعرض لتلك الضربة مباشرة بعد سقوط الجرافة في المنحدر، حيث سقط مغمى عليه، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس .

ومازال الضحية، الذي يبلغ من العمر 29 سنة ويتحدر من مدينة ورزازات، في حالة غيبوبة، وسط تخوفات تسود العمال التابعين للشركة الذين يتساءلون عن الحماية الواجبة لهم قانونا، خاصة وأن الشركة المعنية بدأت الاشتغال حديثا. ولم يخف عدد من العمال تخوفهم من الأخطار المحدقة بهم في هذا العمل الذي تتوخى منه الشركة استخراج الغاز والطاقة، إذ طالبوا المسؤولين بفرض المراقبة على الشركات التي تشتغل بهذا المطرح ومعاينة الوضع القانوني لكل الشركات التي لها علاقة به وتأمين حقوق العمال الذين تعرض عدد منهم في السابق لحوادث دون أن يتم إنصافهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : المساء
التاريخ : 2014-02-17 20:10:45

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك