آخر الأحداث والمستجدات 

نادي فتح ويسلان يستمر في حصد النتائج الإيجابية

نادي فتح ويسلان يستمر في حصد النتائج الإيجابية

إنتهت القمة التي احتضنها  اليوم الأحد 16 فبراير 2014م، ملعب- لافارج ويسلان - بمكناس بين نادي فتح ويسلان و اتحاد الصياغين التطواني بنتيجة هدفين دون رد لصالح نادي فتح ويسلان وذلك برسم الدورة 14 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم موسم 2013-2014م، شطر الشمال الشرقي.

وقد افتتح حصة التسجيل لاعب الفتح طه الزكراوي برأسية جميلة أسكنها في شباك الخصم بعد دقيقة واحدة من انطلاق المباراة، ومع بداية الشوط الثاني بادر نادي فتح ويسلان بالظغط على المنافس وتكثيف الهجمات، وهو ما مكنهم من مضاعفة الغلة وتسجيل الهدف الثاني، لينتهي اللقاء بحصة هدفين دون مقابل لصالح نادي فتح ويسلان الذي تمكن بفضل هذه النتيجة من التحليق بعيدا في صدراة بطولة القسم الوطني الثاني هواة برصيد 32 نقطة.

في حين ظل نادي اتحاد الصياغين التطواني يقبع في المركز ماقبل الأخير(الصف 15) برصيد 11 نقطة، وهو ما يجعله مهددا بمغادرة بطولة القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم إذا لم يحقق نتائج طيبة في قادم الدورات.

ويذكر أن نادي فتح ويسلان سيواجه الأسبوع المقبل برسم فعاليات الدورة 15 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي لكرة القدم، موسم 2013-2014م نادي الاتحاد الرياضي لأزرو في ملعب هذا الأخير .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-02-16 21:26:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك