آخر الأحداث والمستجدات 

اعتداء على ممرضة بمستشفى محمد الخامس بمكناس

اعتداء على ممرضة بمستشفى محمد الخامس بمكناس

تعرضت ممرضة بمصلحة أمراض الغدد والسكري بمستشفى محمد الخامس بمكناس، ليلة الثلاثاء الماضي،لاعتداء (الصورة) أثناء تأديتها للحراسة لوحدها داخل نفس المصلحة من طرف بعض مرافقات إحدى المريضات .

واستنكرت النقابة الوطنية للصحة بمكناس في بيان لها توصلت مكناس بريس بنسخة منه، الاعتداء على الممرضة،بالإضافة الى "استنكارها الشديد لما ألت إليه الأوضاع الأمنية بمستشفى محمد الخامس وبالمؤسسات الصحية بمكناس و الأوضاع الأمنية التي أضحت تعيشها جل المستشفيات والمراكز الصحية داخل دائرة النفوذ الترابي للمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، بسبب الاعتداءات المتكررة التي تتعرض لها الأطر التمريضية و الطبية، سواء من طرف عائلات بعض المرضى أو من طرف مشردين ومن ذوي سوابق يقصدون هذه المراكز للعلاج بعد «معاركهم» الضارية، في غياب تام لأي من أعوان الأمن الخاص." حسب نفس البيان.

ونددت النقابة الوطنية للصحة بمكناس المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، من خلال نفس البيان ب"التخلي الفاضح لإدارة المستشفى ولمسؤولي الصحة بمكناس عن دورهم القانوني وعن إخلالهم الخطير بتطبيق الفصل 19 من النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية والدي يلزمهم توفير جميع أشكال الحماية لموظفيهم".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-02-15 19:35:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك