آخر الأحداث والمستجدات 

مدينة الحاجب تستضيف المحطة السابعة للعدو الريفي الفدرالي لجميع الفئات الأحد المقبل

مدينة الحاجب تستضيف المحطة السابعة للعدو الريفي الفدرالي لجميع الفئات الأحد المقبل

تنظم الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى ، بتعاون مع عصبة مكناس تافيلالت للعبة ، يوم 16 فبراير 2014م، بمدينة الحاجب، المحطة السابعة للعدو الريفي الفدرالي لجميع الفئات (صغار وشبان وكبار ذكورا وإناثا)، وذلك ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

ويذكر أن الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى نظمت يوم الأحد الماضي 9 فبراير 2014م، بجماعة يعقوب المنصور بمطاف الساحل البحري المنزه بالرباط، المحطة السادسة للعدو الريفي الفدرالي لجميع الفئات

 وتضمن برنامج تلك المحطة، المنظمة بتنسيق مع عصبة الرباط سلا زمور زعير لألعاب القوى، ست مسابقات في فئات الشابات (6000م) والفتيان والفتيات (4000م) والشبان والكبيرات (8000م) والكبار (12 كلم).

التظاهرة  عرفت مشاركة العداءات و العدائين المنتمين للأندية و الجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعة المغربية لالعاب القوى .

يشار أن الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى فامت يوم الأحد الماضي بعملية فحص المنشطات خلال هذه التظاهرة و ذلك تماشيا وإستراتجيتها الهادفة إلى محاربة هذه الآفة.

 كما عرفت المحطة السادسة التي احتضنتها الرباط حضور رئيس الجامعة الملكية عبد السلام أحيزون الذي تابع المنافسات وهو ما أعطى حافزا إضافيا للأبطال المشاركين الذي أخرجوا كل ما في جعبتهم من أجل تحقيق أفضل النتائج.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2014-02-14 11:48:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك