آخر الأحداث والمستجدات 

إدانة زوج و صهرته في ملف خيانة زوجية بفاس

إدانة زوج و صهرته في ملف خيانة زوجية بفاس

أدانت الهيأة القضائية بغرف الجنح التلبسية بابتدائية فاس المتهمين في الملف المتابع فيه زوج في حالة سراح و شقيقة زوجته و صاحبة شقة في حالة اعتقال.

و أدانت الهيأة الزوج بشهرين حبسا موقوف التنفيذ و غرامة 500 درهم من أجل تهمة العنف و التهديد  بعد أن اتهمته أخت زوجته بتعنيفها و تهديدها، و استفاد الزوج المتهم من تنازل زوجته عن متابعته بتهمة الخيانة الزوجية، و قضت الهيأة القضائية بإدانة أخت زوجة المتهم بسنة حبسا نافذا من أجل المشاركة في الخيانة الزوجية و إهانة الضابطة القضائية بالتبليغ عن جريمة تعلم بعد حدوثها كما أدانت الهيأة القضائية ذاتها صاحبة شقة بحي سيدي الهادي بالمدينة القديمة فاس بسنة حبسا نافذا و غرامة 5000 درهم من أجل وضع محل رهن إشارة شخص مع العلم أنه يستعمله للدعارة.

وكانت هيئة المحكمة قد ناقشت ملف المتابعين في أول جلسة بالإستماع إلى الزوجو أخت زوجته المتورطين في الخيانة الزوجية بالإضافة إلى صاحبة منزل تعده صاحبته لممارسة الدعارة و حجزت النلف للتأمل بعد أن طالب دفاع المتهمين هيأة المحكمة بتبرئتهم من التهم المنسوبة إليهم، فيما التمس ممثل النيابة العامة إدانتهم طبقا لفصول المتابعة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : سكينة البلدي
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2014-02-11 18:55:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك