آخر الأحداث والمستجدات 

السلطات تعتزم غلق المعرض التجاري المقام بمجاط بعد احتجاج تجار مكناس (صور + فيديو)

السلطات تعتزم غلق المعرض التجاري المقام بمجاط بعد احتجاج تجار مكناس (صور + فيديو)

علمت مكناس بريس أن المسيرة الاحتجاجية التي نظمها تجار الأثواب بمدينة مكناس،احتجاجا على المعرض التجاري المقام بتراب الجماعة القروية لمجاط،أفضت إلى توقيع محضر بين جمعيات التجار والسلطات،تلتزم فيه هذه الأخيرة بإغلاق المعرض التجاري.

وعرفت المسيرة الاحتجاجية التي نظمها التجار صبيحة اليوم الثلاثاء 28 يناير،إنزالا أمنيا كثيفا،حال دون وصول التجار إلى المعرض التجاري لمجاط،و وقوع ما لا يحمد عقباه.كما حاول التجار كذلك قطع الطريق الرئيسية المؤدية إلى المعرض،لكن تدخل رجال الأمن أزاح المحتجين إلى جنبات الطريق.

وحضر إلى عين المكان ممثلو السلطة المحلية في شخص السيد الكاتب العام لولاية الجهة،للحوار مع التجار من أجل الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف،وفي الأخير تم تحرير محضر تلتزم فيه السلطات بإغلاق المعرض التجاري ابتداءا من يوم غد الأربعاء.

جدير بالذكر أن تجار الأثواب بمكناس،سبق وأن نظموا وقفة احتجاجية أمام ولاية الجهة يوم الجمعة 17 يناير الجاري،ترتب عنها وعد للسلطات بإغلاق المعرض في أجل لا يتعدى يوم أمس الإثنين،الشيء الذي لم تفي به السلطات،على حد تعبير أحد التجار في تصريح لمكناس بريس،ليصعد بعد ذلك التجار اليوم الثلاثاء من احتجاجاتهم ونظموا مسيرة إلى المعرض التجاري بمجاط.

فيديو : احتجاج تجار الثوب بمكناس على إقامة معرض تجاري

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المكناسي عثمان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-01-28 19:48:37

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك