آخر الأحداث والمستجدات 

العثور على جثة أربعيني شبه عاريا بدوار منيوسة ضواحي مكناس

 العثور على جثة أربعيني شبه عاريا بدوار منيوسة ضواحي مكناس

عثر يوم الجمعة الماضي 17  يناير على جثة مرمية بالقرب من دوار منيوسة طريق مولاي إدريس زرهون، على بعد حوالي 10 كيلومترات من مدينة مكناس.

وتم إخبار قائد الملحقة الإدارية الخامسة عشرة و باشا المنطقة الحضرية الإسماعيلية اللذان حضرا إلى عين المكان رفقة المصالح الأمنية لمعاينة جثة الضحية والتي كانت ملقاة على ظهرها و هي عارية من نصفها الأسفل و يظهر أنبوب بلاستيكي طبي على جهازها التناسلي.

وبعد معاينة الجثة تبين  أنها لرجل  أربعيني،بها جرح غائر على  مستوى الفخد الأيمن .و لم يتم العثور على أية وثيقة تثبت هوية الضحية.

وتحول مكان الحادث إلى شبه (حلقة) بسبب تجمهر المواطنين بعين المكان وكدا  العشرات من السيارات التي وقف أصحابها لمتابعة عملية المعاينة من طرف  مصالح الشرطة العلمية والتقنية في مسرح الحادث للوقوف على ملابساتها غير  أن أسباب و فرضيات الحادث غير معروفة و غير مؤكدة.

وعلمت مكناس بريس أنه تم فتح تحقيق من اجل الوصول إلى معطيات أولية للكشف عن خيوط  هذا الحادث  كما تمت إحالة جثة الضحية على مستودع الأموات و عرضها على مصالح التشريح الطبي .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : صلاح الدين السالمي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-01-20 14:24:28

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك