آخر الأحداث والمستجدات 

كأس إفريقيا للمحليين 2014 : المنتخب الوطني يتعادل مع بوركينافاسو ويستعد للقاء أوغندا يوم الإثنين القادم

كأس إفريقيا للمحليين 2014 : المنتخب الوطني يتعادل مع بوركينافاسو ويستعد للقاء أوغندا يوم الإثنين القادم

إكتفى المنتخب المغربي بالتعادل أمام بوركينافاسو 1-1 في الجولة الثانية لكأس أمم إفريقيا للمحليين، التي تقام بجنوب إفريقيا، وهو ثاني تعادل يحصده الأسود بعد أن تعادلوا في أول مباراة أمام أوغندا من دون أهداف.

وكان المنتخب المغربي سباقا للتسجيل عبر إبراهيم البحري في الدقيقة الأولى من اللقاء، قبل أن يتعادل المنتخب البوركينابي قبل نهاية المباراة بدقيقتين عبر ويدرجو.

وأجرى حسن بنعبيشة بعض التغييرات على تشكيلته، حيث أدخل المهاجم عبدالكبير الوادي ورفيق عبدالصمد  كأساسيين ، بعد أن لعبا  في المبارة الأولى كاحتياطيين، فيما استمر غياب المدافع عادل كروشي للإصابة.

ولم يمهل المنتخب المغربي خصمه بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الأول مع انطلاق المباراة، أي في الدقيقية الأولى عندما قام الوادي بهجمة من الجهة اليسرى ، ومرر الكرة للبحري الذي سجل الهدف الأول.

وكان بإمكان المنتخب المغربي تسجيل عدة أهداف، غير أن ياجور ورفيق والوادي والبحري لم يحسنوا استغلال الفرص التي أتيحت لهم، خاصة أن المنتخب البوركينابي تأثر كثيرا بالهدف المبكر.

وتحسن أداء منتخب بوركينافاسو في الجولة الثانية، حيث قام ببعض المحاولات الخطيرة، رغم  أن المنتخب المغربي كان بإمكانه التسجيل لكنه أضاع مجددا الكثير من المحاولات، قبل أن تطلع الدقيقة ال 88 بخبر غير سار للمنتخب المغربي، بعد أن تلقت شباكه هدفا قاتلا عبر ويدراجو.

وبات في رصيد المنتخب المغربي نقطتان إلى جانب منتخب زيمبابوي الذي يملك هو الآخر نقطتان، بينما يتصدر منتخب أوغندا المركز الأول برصيد أربع نقاط، فيما يحتل منتخب بوركينافاسو المركز الأخير بنقطة واحدة.

وسيواجه المنتخب المغربي يوم الإثنين منتخب أوغندا في آخر جولة عن المجموعة الثانية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : kooora.com
التاريخ : 2014-01-17 20:43:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك