آخر الأحداث والمستجدات 

فتح ويسلان ينفرد بصدارة القسم الثاني هواة (الترتيب)

فتح ويسلان ينفرد بصدارة القسم الثاني هواة (الترتيب)

إستقبل فتح وسلان بميدانه يوم الأحد الماضي على الساعة الثالثة زوالا نادي هلال الناظور ضمن فعاليات الدورة التاسعة للقسم الثاني هواة - شطر الشمال الشرقي- . 

وانتهت المباراة بانتصار نادي فتح وسلان بهدف دون مقابل وهي نتيجة مكنته من توسيع الفارق عن أقرب مطارديه إلى أربع نقاط. أما باقي النتائج فلم تغير في سلم الترتيب شيئا، حيث حافظت  مولودية ميسورعلى المركز الثاني ب15 نقطة بعد فوزها على حسنية لازاري وجدة، بهدفين لصفر، في حين انهزم رجاء بنسودة (الثالث بفارق الأهداف) في ملعبه أمام وفاق تنجداد، بهدفين لواحد.

أما في شطر الشمال الغربي فقد حافظ الشباب الأصيلي على الصدارة بمجموع 20 نقطة بعدما عاد بالفوز من ملعب مضيفه جمعية المنصورية، بهدفين لصفر، وفاز النادي الرياضي للنواصر (الثاني ب18 نقطة) على حسنية ابن سليمان (الثالث ب15 نقطة) بهدف لصفر، أما وفاء سيدي مومن (الرابع بفارق الأهداف) فقد إكتفى بالتعادل أمام نهضة الكارة بهدف لمثله.

وبدوره اكتفى أولمبيك اليوسفية، متزعم الترتيب بشطر الجنوب، ب19 نقطة، بالتعادل بدون أهداف، في ملعب الحارثي أمام مطارده المباشر مولودية مراكش (16 نقطة)، بينما ارتقى نجم آنزا إلى المركز الثالث بفضل فوزه على أمجاد هوارة، بهدفين لواحد، ورفع رصيده إلى 13 نقطة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2014-01-16 06:13:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك