آخر الأحداث والمستجدات 

توقيف ثلاثة رؤساء أندية من عصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم مدى الحياة

توقيف ثلاثة رؤساء أندية من عصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم مدى الحياة

أوقفت عصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم ثلاثة رؤساء أندية تابعة لملحقة  تافيلالت مدى الحياة، في اجتماع عقدته أخيرا، لتسوية ملفات العصبة. 

وراسلت عصبة مكناس تافيلالت، يوم الجمعة الماضي، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشأن توقيف عدي أماروش، رئيس اتحاد الرشيدية ألف ، وإسماعيل شبوب، رئيس نادي اتحاد الرشيدية، ولحسن لمعطر، رئيس نادي بني دجيت، مدى الحياة، بسبب تحريضهم أندية ملحقة تافيلات على مقاطعة البطولة الوطنية، ومنعهم من حضور اجتماعات العصبة. وشكلت عصبة مكناس تافيلالت لجنة مؤقتة لتسيير شؤون ملحقة تافيلات، مكونة من سبعة رؤساء أندية، كانوا ضمن الأندية 15 الموقعين على عريضة للمطالبة بعقد جمع عام استثنائي من أصل 19 ناديا ينتمون إلى الملحقة المذكورة، في انتظار التحضير لعقد جمع عام استثنائي، وانتخاب مكتب جديد، والمشاركة في منافسات بطولة العصبة.

وسعى أول أمس (الخميس) الرؤساء الثلاثة الموقوفون إلى محاولة اعتراض قرار التوقيف لدى الجامعة، بعد أن التقوا بعض المسؤولين أمام مقر وزارة الشباب والرياضة، إلا أن مساعيهم باءت بالفشل، سيما أن الجامعة لم تكن قد توصلت بعد بقرار العصبة.

وتفجرت أزمة ملحقة تافيلالت، بعد قرار استبعاد نادي اتحاد الرشيدية ألف من منافسات العصبة، بسبب تغيير اسمه، الشيء الذي دفعه إلى تقديم اعتراض لدى العصبة، غير أن قرار الأخيرة جاء مخالفا لتطلعات النادي، ليستأنف القرار لدى لجنة القوانين والأنظمة التابعة للجامعة، التي أعادت الاعتبار لفريق اتحاد الرشيدية ألف، إلا أن القرار الأخير لم يؤخذ بعين الاعتبار.

وكانت عصبة مكناس تافيلالت استبعدت أربعة أندية من القسم الوطني الثالث، وألحقتهم بالعصب التي توجد تحت نفوذها الترابي ويتعلق الأمر بنادي تالسينت وواحة تينغير والنادي الرياضي لتينغير ونادي بوعنان.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : صلاح الدين محسن
المصدر : الصباح
التاريخ : 2014-01-07 12:43:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك