آخر الأحداث والمستجدات 

الرجاء يتعاقد مع المصري عمرو زكي

الرجاء يتعاقد مع المصري عمرو زكي

التحق اللاعب المصري عمرو زكي رسميا بنادي الرجاء البيضاوي، في أولى صفقات النادي البيضاوي بعد مونديال الأندية 2013 بالمغرب.

وبحسب مصادر رسمية من الرجاء، فإن الاتصالات باللاعب المصري أثمرت، ومن المنتظر أن يصل الدار البيضاء في غضون الساعات القادمة من أجل إجراء الفحوصات الطبية وتوقيع العقد الذي سيربطه بالرجاء.

وبحسب نفس المصادر فإن اللاعب السابق لفريق الزمالك المصري، سيتم تقديمه للجمهور قبيل بداية لقاء الرجاء – الكوكب يوم الخميس 02 يناير 2014 برسم المباراة المؤجلة عن الدورة 12 للبطولة المغربية، بسبب مشاركة الرجاء في مونديال الأندية 2013 بأكادير ومراكش.

وتجدر الإشارة إلى أن عمْرو زكي سبق أن لعب لأندية الزمالك ولعب ببطولات تركيا وروسيا وإنجلترا والكويت، كما أنه يعتبر من دعامات منتخب مصر.

ولم تفصح المصادر المذكورة عن قيمة العقد أو تفاصيله الكاملة التي من المنتظر أن يتم الكشف عنها في ندوة صحافية.

من جهة أخرى ذكر الموقع الرسمي للرجاء البيضاوي، أن النادي فسخ مساء الثلاثاء بشكل رسمي وودي عقدي كل من اللاعبين المعتز والرحماني، وأشار الموقع إلى أن مسؤولي الرجاء شكروا اللاعبين وتنموا لهما حظا سعيدا في مشاورهما الكروي.

كما فسخ النادي الأخضر عقد اللاعب عبد المجيد الدين الجيلاني بالتراضي بين الطرفين، وفق ما أكده نفس المصدر، ليصبح بذلك اللاعب حرا في مشواره الرياضي ابتداء من اليوم الأول للسنة الجديدة 2014.

وأشار المصدر إلى أن الرجاء إلتزم بتسليم اللاعب الجيلاني جميع مستحقاته العالقة حتى حدود 31 دجنبر 2013، كما شكره بدوره على الخدمات التي أسداها للفريق.

بالمقابل نفي النادي البيضاوي في بلاغ له، خبرا نشرته إحدى الصحف الوطنية، حول رحيل اللاعب عصام الراقي، مؤكدا أن الأخير لم يوقع لنادي النصر السعودي ولا لأي فريق آخر، واعتبر نادي الرجاء ما نشرته "أخبار اليوم المغربية" خبرا عار من الصحة، مؤكدا "تشبثه بدعاماته التي أبلت البلاء الحسن في كأس العالم للأندية، والتي ستدافع عن قميص الفريق في مستقبل المستحقات المحلية والقارية .." بحسب تعبير البلاغ.

من جانب آخر قرر الرجاء البيضاوي الذي يشرف على تدريبه التونسي فوزي البنزرتي تمديد عقود أربعة لاعبين من بينهم حمزة بورزوق إلى غاية 2015 وزكريا الهاشيمي وإسماعيل بلمعلم وأحمد أولحاج إلى غاية 2017 في الوقت الذي تم فيه إدماج سبعة لاعبين من فريق الأمل ضمن تشكيلة الفريق الأول وهم سفيان سعدان ووليد صبار وعمر العرجون وأمين أكرمي وبدر بنون وزكرياء بلمعاشي ومحمد بريو.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-01-02 11:45:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك