آخر الأحداث والمستجدات 

رجل أمن يعتدي على سيدة بالحاجب بسبب نزاع حول الكراء

رجل أمن يعتدي على سيدة بالحاجب بسبب نزاع حول الكراء

وضعت السيدة "إ.ز" القاطنة بحي الياسمين بمدينة الحاجب شكاية لدى الوكيل العام بالمحكمة الابتدائية بمكناس ضد رجل الأمن "م.ب" الذي يشتغل بالدائرة الأمنية لمدينة الحاجب وضد زوجته متهمة إياهما بالاعتداء البدني عليها وإلحاق أضرار بسيارتها.

وتقول السيدة في شكايتها أن رجل الأمن توقف عن تأدية واجبات كراء المنزل الذي يقطن به منذ حوالي ثلاث سنوات، وأن قرارا قضائيا بالإفراغ صدر في حقه إلا أنه لم يمتثل للأمر القضائي.

وتضيف أنها يوم 8 دجنبر الماضي دخلت في نقاش معه تطور إلى اعتداء بدني ساهمت فيه زوجة الشرطي حسب ما تدعيه، بالإضافة إلى تكسير أجزاء من سيارتها.

وحصلت السيدة على شهادة طبية حددت مدة العجز في 26 يوما عززت بها شكايتها لدى المصالح القضائية، كما علمنا أنها اتصلت بفرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان حيث وضعت نخة من الملف.

وعلمنا، من مصادر مختلفة أن رجل الأمن يعدي هو الآخر أنه تعرض للاعتداء من طرف أبناء صاحبة المنزل، وأنه قام فقط بالدفاع عن نفسه.

ويتابع الرأي المحلي بالمدينة تطورات القضية، بينما ينتظر من القضاء أن يكشف كل حيثيات القضية بعدما فشل في تنفيذ حكم الإفراغ.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-12-12 16:53:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك