آخر الأحداث والمستجدات 

الشرطة الهولندية تفرج عن الدُّوزي بعد تأكدها من براءته

الشرطة الهولندية تفرج عن الدُّوزي بعد تأكدها من براءته

أفرجت الشرطة الهولندية عن فنان الراي المغربي حفيظ الدوزي، وذلك بعد أن كانت قد اعتقلته أول أمس الجمعة على ذمّة قضية "اختطاف"بناء على اتهامات نقلتها إحدى العائلات المغربية المقيمة بهولندا نحو الشرطة وتخص اختفاء ابنتها.

وأكد الدوزي نبأ الإفراج عنه، وقال إن ذلك جاء بعد استكمال مجريات التحقيق الذي خضع له لدى الشرطة الهولندية، وأردف أن تمكينه من السراح جاء بعد أن اتصلت الفتاة بأسرتها لتأكد لها ألّا علاقة لها بالفنان الدوزي وبالتالي لا صحة للتهم التي وجهت له، ليقوم والدها بنقل ذلك إلى الشرطة الهولندية التي حرّرت الشاب المغربي.

وأشار الدوزي إلى أن محاميته قد قدمت للشرطة الهولندية جواز سفره، الذي أكد الختم المتواجد عليه أنه كان متواجدا بالمغرب أثناء اختفاء الفتاة سبب الاتهام، وهو ما دفع الشرطة الهولندية لمعاودة حساباتها ضمن التحقيق الذي تخوضه.

"عائلة الفتاة تقدمت إليّ باعتذار حين أعلنت عزمي توجيه شكاية للقضاء ضدّا على الاتهامات المجانية التي طالتني من طرفها، وذلك لأني تضرّرت من الترويج الصحفي لهذه القضية التي لا علاقة لي بها من الأساس" يورد الدوزي في تصريحه لهسبريس قبل أن يزيد: "قررت عدم متابعة العائلة رغبة في إنهاء المشكل".

وكان الفنان المغربي، حفيظ الدوزي قد تعرض للاعتقال من طرف الشرطة الهولندية بناء على شكاية تقول إن قاصرا من أصل مغربي قد دأبت على التحرك نحو العاصمة البلجيكية بروكسيل وكانت تتردد على اللقاء بمغني الراي في إحدى مطاعم المدينة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2013-12-08 22:27:28

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك