آخر الأحداث والمستجدات 

تتويج فريق أنتير كلوب الأنغولي بطلا لكأس إفريقيا للأندية البطلة لكرة السلة إناث

تتويج فريق أنتير كلوب الأنغولي بطلا لكأس إفريقيا للأندية البطلة لكرة السلة إناث

توج فريق أنتر كلوب الأنغولي، اليوم الجمعة، بطلا للدورة ال19 لكأس إفريقيا للأندية البطلة لكرة السلة إناث، التي نظم منافساتها النادي الرياضي المكناسي ما بين 22 و29 نونبر الجاري، بمدينة مكناس.

وأحرز فريق أنتر كلوب اللقب عقب تفوقه على ممثل أنغولا الثاني فريق بريميرو أوغوسطو بحصة 61 مقابل 60 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء اليوم بالقاعة المغطاة المسيرة. وكان أنتر كلوب قد تأهل إلى اللقاء النهائي على حساب فريق إيغل وينغس الكيني بحصة 76-50، فيما أزاح فريق بريميرو أوغوسطو في طريقه إلى النهاية فريق فورست ديبووتر النيجيري بنتيجة 79-53.

وأنهى فريق إيغل وينغس الكيني مشاركته في البطولة في المركز الثالث عقب فوزه في مباراة الترتيب على فريق فورست ديبووتر النيجيري بحصة 67 مقابل 64، هذا الأخير الذي ختم مشاركته في المركز الرابع.

أما إيسيو نيروبي الكيني، فاحتل المرتبة الخامسة بعد تغلبه بحصة 79-63 على الاتحاد الرياضي المكناسي الذي اكتفى بالمرتبة السادسة ليليه في المرتبة السابعة ممثل المغرب الثاني الاتحاد الرياضي لطنجة إثر فوزه على فريق دولفينز النيجيري بحصة 62-59.

وتبقى هذه النتيجة بالنسبة لممثلي المغرب، إيجابية باعتبار قيمة الفرق المشاركة التي لها تجربة طويلة على مستوى الكرة البرتقالية في القارة السمراء خاصة منها الأنغولية والكينية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2013-11-30 02:13:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك