آخر الأحداث والمستجدات 

بطولة الجيدو ذكور تفلت من يد البطل المكناسي سعيد الغالي

بطولة الجيدو ذكور تفلت من يد البطل المكناسي سعيد الغالي

توج لاعبا الجيدو حسني غفار (أزيد من 100كلغ) وخديجة بنغان (أزيد من 78 كلغ) بطلين للمغرب في وزنيهما خلال نهائيات البطولة الوطنية للجيدو التي أقيمت في نهاية الأسبوع الماضي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأحرز غفار٬ الذي ينتمي لفريق اتحاد يعقوب المنصور الرباط  لقب البطولة الوطنية بعد تفوقه في المباراة النهائية على سعيد الغالي من الجمعية الإسماعيلية لمكناس٬ فيما كان المركز الثالث من نصيب أحمد منيارو (أولمبيك خريبكة) ومحمد كحوتي (نادي أكام البيضاء).

وفي فئة الإناث عاد اللقب لخديجة بنغان (مولودية سلا) بعد فوزها في المباراة النهائية على فاطمة الزهراء نيفيد (المكتب الوطني للكهرباء) فيما اكتفت أمينة بوشعرة (القدس سلا ) بالمركز الثالث.

وعرفت هذه البطولة التي كانت مفتوحة كذلك في وجه فئتي الفتيان والفتيات٬ غياب أربعة لاعبين مرموقين وهم ياسين مدثر (-60 كلغ) وصفوان عطاف (-81 كلغ) وغزلان الزواق (- 63 كلغ) والمهدي المالكي (وزن فوق 100 كلغ) بسبب تواجدهما في تربص إعدادي بإسبانيا استعدادات للمشاركة في أولمبياد لندن 2012 (27 يوليوز - 12 غشت).

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : بيان اليوم
التاريخ : 2012-07-05 00:40:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك