آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي لكرة القدم يحقق الفوز على فريق الراسينغ البيضاوي

النادي المكناسي لكرة القدم يحقق الفوز على فريق الراسينغ البيضاوي

استطاع النادي المكناسي لكرة القدم أن يحقق الفوز على فريق الراسينغ البيضاوي بالملعب الشرفي بمكناس . المقابلة الهامة التى أتت بعد نشوة الفوز البين على فريق اتحاد المحمدية . 

انطلقت المقابلة على الساعة الثانية والنصف زوالا،أولى لحظات المقابلة أبانت على التغير الجدري في آليات لعب النادي المكناسي من خلال الضغط على حامل الكرة والسعي الى توزيع الأدوار بين اللعب وسط الميدان وتوزيعها على الأجنحة .لكن الأمر في الشوط الأول لم يتم استغلاله نفعيا بهدف ،بل تكسرت جميع هجمات الفريق المحلي بوسط ميدان الراسينغ البيضاوي المتكتل والذي عمل على امتصاص اندفاع لاعبي الكوديم وقام بخنق وسط الميدان بخطة خمسة مدافعين وأربعة وسط الميدان ومهاجمين سريعي الحركة والتنقل .

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بينما بدت المقابلة في الشوط الثاني في متناول الكوديم من خلال الضغط المتوالي ، وسعي اللاعبين إلى ارضاء الجمهور بهدية ربح له ، وبعث الفرحة بالمدرجات وفي الدقيقة 75 من المقابلة استطاع اللاعب الشاب العماري من تسجيل اصابة رأسية اثر كرة مركزة نحو مربع العمليات من الظهير الأيمن ،اصابة جعلت أرجاء الملعب تشتعل فرحة وانشراحا .

لكن الراسينغ البيضاوي لم يستسلم البتة بل عمل عبر حملات هجومية سريعة على خلق الرعب في دفاع  النادي المكناسي لكن يقظة الحارس والمدافعين حالت دون ذلك . وكانت الحملات المرتدة للنادي المكناسي لو تم استغلالها لكانت النتيجة أكثر من اصابة .

الأهم تحقق وهو الفوز ورضا الجمهور على فريقه ،كما أن المدرب عبد العزيز كركاش بدا أكثر و وثوقية من لاعبيه . وأسر لنا أن النادي المكناسي ستبقى نتائجه ولعبه في صعود ايجابي ان شاء الله .

الصورة :اللاعب العماري مسجل الهدف

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-11-18 11:55:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك