آخر الأحداث والمستجدات 

نحس النتائج السلبية التي لازمت النادي المكناسي لكرة القدم منذ مدة، يفك بثلاث إصابات نظيفة

نحس النتائج السلبية التي لازمت النادي المكناسي لكرة القدم  منذ مدة، يفك بثلاث إصابات نظيفة

نحس النتائج السلبية التي لازمت النادي المكناسي فرع كرة القدم منذ مدة  يفك بثلاث إصابات نظيفة ضد فريق نكن له كامل الاحترام شباب المسيرة الذي حل بمكناس من ارض غالية وعزيزة على كافة المغاربة. فالمباراة انطلقت بضغط خفيف للنادي المكناسي من خلال اللعب القصير واستغلال الأجنحة كبوابة اختراق لدفاع شباب المسيرة مما أسفر غير ما مرة على الوصول إلى مربع العمليات دون تهديف .وكانت أبرز فرصة يمكن ذكرها بالشوط الأول الهجوم المنسق للنادي المكناسي في الدقيقة 18 حيث نابت العارضة اليسرى عن حارس شباب المسيرة في صد الكرة .

في الشوط الثاني ظهر النادي المكناسي في حلة جديدة منسقة الخطوط بين وسط ميدان يعمل على الدفع باللعب في اتجاه الخصم وبين الأجنحة التي كان لها الدور الحاسم في تفعيل هز الشباك ثلاث مرات ، أحيت تفاعل الجماهير القليلة مع المقابلة، وبدت الفرحة التامة على المدرب عبد العزيز كركاش .

أفضل ما يمكن تسجيله في المقابلة الخلق السامي الذي يتحلى به لاعبو شباب المسيرة مما سهل على الحكم تدبير المقابلة بكل سلاسة ، رغم مجموعة من القرارات غير الصائبة.

المهم تحقق الفوز اليوم بالملعب الشرفي ، والكل ينظر الى هذه النتيجة كبشارة خير أولية وبداية لتصحيح مسار الفريق نحو الأفضل .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-11-04 00:49:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك