آخر الأحداث والمستجدات 

نادي تنس بمكناس يعقد جمعه العام وسط انفراج أزمته المالية

نادي تنس بمكناس يعقد جمعه العام وسط انفراج أزمته المالية

انعقد أول أمس الأربعاء 30 أكتوبر، الجمع العام العادي لنادي تنس مكناس حيث قدم المكتب المسير للنادي التقرير الأدبي والمالي لموسم 2012/2013.

وافتتح الجمع العام بقراءة الفاتحة على روح مدرب التنس الفقيد حميد السعدي،بعد ذلك تناول الكلمة السيد يونس لبايبي رئيس المكتب المسير،الذي تحدث عن الإنجازات التي حققها النادي خلال الموسم الماضي (2012/2013) ،سواء المتعلقة بتسيير النادي أو الألقاب التي حصدها لاعبوه ،ويتعلق الأمر باللاعبين هاديل نزيه و مصطفى بلكورة،بالإضافة إلى الأهداف التي سطرها المكتب المسير، للموسم القادم فيما يخص بناء ملاعب جديدة وتأهيل وصيانة بعض المرافق.

بعد ذلك قدم الكاتب العام للنادي السيد حسين رحاب، التقرير الأدبي لموسم 2012/2013.ليتم بعد ذلك تقديم التقرير المالي، الذي أشاد به أعضاء النادي بحكم أنه تمت تسوية بعض الديون المتراكمة على نادي تنس مكناس، وتقليص حجم العجز في ميزانيته،كما تم أداء جزء كبير من مستحقات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لصالح موظفي النادي البالغ عددهم 22 شخص،فيما سيتم تسديد الباقي خلال الثماني أشهر المقبلة.

وفي الأخير تم التصويت بإجماع على التقريرين الأدبي والمالي من طرف الأعضاء وتجديد ثلث أعضاء المكتب المسير (ثلاثة أعضاء)،بالإضافة إلى التصويت لجعل نادي تنس مكناس،نادي بدون تدخين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-11-01 17:47:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك