آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال مجرم خطير بآزرو بلغ عدد ضحاياه 65 من النساء نفذ عملياته بأحياء متفرقة بمكناس

اعتقال مجرم خطير بآزرو بلغ عدد ضحاياه 65 من النساء نفذ عملياته بأحياء متفرقة بمكناس

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس،بحر الأسبوع الماضي، شخص متورط في ارتكاب عدة اعتداءات والسرقة تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض في حق النساء بعدة أحياء بمدينة مكناس (السلام، الوفاق، المنصور، التقدم، المنار، الريحان، مولاي مسعود، ومحيط كلية الحقوق).

ومباشرة بعد تناسل الشكايات على المصالح الأمنية ضد شخص مجهول أوصافه متقاربة حسب شهادات ضحاياه،عمل عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس على دراسة هذه الشكايات،وتتبع خطوات هذا المجرم الخطير،الذي يتنقل بين المدن المجاورة لمدينة مكناس كسبع عيون وعين لوح و آزرو.إلى أن اهتدت الى مكان تواجده بمدينة آزرو ،ليتم توقيفه بتنسيق مع مفوضية الشرطة بآزرو.

وعلمت مكناس بريس من مصادر أمنية،أنه أثناء التحقيق مع الجاني اعترف بأنه نفذ 65 عملية سرقة من خلال استهدافه للنساء، وذلك تحت التهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح،حيث تسبب في إحداث عاهة مستديمة لإحدى ضحاياه،فيما هتك عرض أخرى بعد أن سلبها كل ما بحوزتها.

وقد تمت إحالة الظنين، وهو ذو سوابق عدلية، على النيابة العامة المختصة بمكناس من أجل تهم "تعدد السرقات بالعنف تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض والضرب والجرح بواسطته الناتج عنه عاهة مستديمة مع سبق الإصرار والترصد والتهديد بالقتل والمشاركة وإخفاء مسروق".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-10-28 22:33:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك