آخر الأحداث والمستجدات 

أنصار النادي المكناسي يحتجون من جديد ويطالبون بطرد المسيرين الأشباح

أنصار النادي المكناسي يحتجون من جديد ويطالبون بطرد المسيرين الأشباح

احتشد العشرات من أنصار النادي المكناسي المنضوين تحت لواء 'أولتراس الرجال الحمر'،اليوم الجمعة،أمام المكتب المديري للنادي المكناسي،للتعبير عن احتجاجهم على الأوضاع التي يمر بها فريق العاصمة الإسماعيلية لكرة القدم ومطالبين في نفس الوقت بطرد المسيرين الأشباح، في إشارة إلى رئيس النادي المكناسي، عبد المجيد أبوخديجة، الذي يقطن بمدينة الدارالبيضاء.

وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية بعد أخرى تم تنظيمها شهر شتنبر الماضي أمام ولاية الجهة، لما اعتبروه "محاربة الفساد الرياضي وطرد المسيرين الأشباح الذين عاثوا في الفريق فسادا وجعلوا منه مورد رزق لهم ووسيلة لربط العلاقات ضاربين بعرض الحائط مطالب الجمهور المكناسي الأصيل الغاضب على الوضعية المزرية التي آل إليها فارس الإسماعيلية"، حسب بيان للرجال الحمر توصلت مكناس بريس بنسخة منه.

وحسب ذات البيان فإن أنصار النادي لم يعد في مقدورهم تحمل العبث الذي تعيشه إدارة النادي،ومن واجبهم تطهير الفريق من المفسدين، من أجل استعادة الأمجاد قبل فوات الأوان.

وعرفت الوقفة الاحتجاجية تنظيما محكما،وذلك بفضل تنسيق رجال الأمن مع قادة الرجال الحمر،الذين أبانوا عن روح مسؤولية كبيرة،وأكدوا مقولة "جمهور كبير،لفريق صغير...".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-10-26 00:54:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك