آخر الأحداث والمستجدات 

المكتب المسير لفريق النادي المكناسي يجتمع بالدار البيضاء لاحتواء الأزمة

المكتب المسير لفريق النادي المكناسي يجتمع بالدار البيضاء لاحتواء الأزمة

عقد المكتب المسير لفريق النادي المكناسي لكرة القدم،مطلع الأسبوع الماضي،اجتماعا طارئا بمدينة الدارالبيضاء،لاحتواء الأزمة التي أرخت بظلالها على مسيرة الفريق الإسماعيلي،خلال الأسبوعين الماضيين.

وعلمت الجريدة من مصادر مقربة  من النادي المكناسي،أن الرئيس عبد المجيد أبو خديجة،جدد بقاءه رئيسا للفريق مادام القانون يخول له ذلك،وأنه تقرر أيضا أن يصرف المكتب المسير في غضون الأسبوع الجاري المتأخرات المالية للاعبين،بعدما تلقى إشارات بقرب صرف المستحقات المالية التي هي عالقة في ذمة الجامعة الملكية لكرة القدم.

وقام المكتب المسير خلال الإجتماع ذاته،بدراسة وضعية الفريق،خاصة بعد الهزيمة العريضة التي مني بها أشبال المدرب عزيز كركاش،سيما أن كل المؤشرات التي سبقت المباراة الأخيرة للفريق المكناسي أمام شباب أطلس خنيفرة،كانت تدل على وقوع هزيمة كبيرة،بعدما أضرب اللاعبون ورفضوا اللعب حتى الساعات الأخيرة من ليلة المباراة،بسبب المشاكل المادية التي يكتوي بنارها اللاعبون.

وخلص الاجتماع نفسه،وفق ما توصلت به الجريدة الى أن المكتب المسير سيسعى الى البحث عن الموارد المالية لسد حاجيات فريقه.كما أن الرئيس أبو خديجة،عقد اجتماعا مع والي جهة مكناس تافيلالت وتلقى من خلاله إشارات الأمل قصد دعم النادي ماديا.في الوقت الذي أجمع المكتب المسير على ضرورة إخراج اللاعبين من الضغط النفسي الذي يعيشونه،والذي له علاقة بالمحيط الخارجي،ومحاولة توجيههم للتركيز على المباريات المقبلة،حتى لا يتأثر مستواهم.

وكانت الهزيمة الأخيرة بمثابة إنذار حقيقي،فجرت المسكوت عنه،وأكدت أن سفينة "الكوديم" باتت تصطدم بأمواج عاتية،قد تغرقه في متاهات يصعب الخروج منها.

الصورة أبوخديجة رفقة المدرب كركاش خلال ندوة صحفية سابقة

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة الأخبار
التاريخ : 2013-10-14 12:48:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك