آخر الأحداث والمستجدات 

الشاب بدر الطاهري خلفا لمزوار في البرلمان

الشاب بدر الطاهري خلفا لمزوار في البرلمان

ظفر الشاب بدر الطاهري بمقعد في البرلمان، خلفا لوكيل لائحة حزب الأحرار بمكناس خلال الانتخابات التشريعية السابقة،صلاح الدين مزوار،بعد تولي هذا الأخير منصب وزير الخارجية في التشكيلة الحكومية الجديدة.

ويأتي حصول بدر الطاهري على مقعد في البرلمان،بعدما كان وصيفا لمزوار خلال الانتخابات التشريعية السابقة،وكذلك بعد وجود هذا الأخير في حالة تنافي بعد استوزاره، وبالتالي تم تجريده من صفته البرلمانية وفق ما ينص عليه القانون التنظيمي للبرلمان.

وسبق للشاب بدر الطاهري أن شغل منصب نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس، ونائب سابق لرئيس جهة مكناس تافيلالت،وهو مستشار جماعي بمجلس مدينة مكناس.أما مساره السياسي،فقد شغل بدر الطاهري نائبا سابقا للأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة،قبل أن يقرر الرحيل عن حزب الجرار متوجها إلى حزب الأحرار،حيث يشغل حاليا عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار.

بدر الطاهري من مواليد 1981 بمكناس، متزوج وأب لطفلين، مقاول في مجال البناء وصاحب معمل لصناعة الحديد،غادر المغرب مباشرة بعد حصوله على شهادة الباكالوريا لاستكمال دراسته بفرنسا،حيث حصل على شهادة عليا في التجارة الدولية،بالإضافة إلى حصوله على دبلوم ماجستير إدارة الأعمال من جامعة نورث كارولاينا في شارلوت بالولايات المتحدة الأمريكية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-10-12 19:16:20

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك