آخر الأحداث والمستجدات 

فضيحة : النادي المكناسي ينهزم بميدانه بخمسة أهداف أمام شباب أطلس خنيفرة

فضيحة : النادي المكناسي ينهزم بميدانه بخمسة أهداف أمام شباب أطلس خنيفرة

انهزم فريق النادي المكناسي في المباراة التي جمعته بعد زوال اليوم السبت 5 أكتوبر بنادي شباب أطلس خنيفرة،بحصيلة 5 أهداف لهدف واحد، على أرضية الملعب الشرفي بمكناس، برسم الجولة الثالثة من بطولة القسم الوطني الثاني.

وافتتح التسجيل الخنيفريون في الدقيقة 20 من الشوط الأول، بعد ذلك وقبيل نهاية الجولة الأولى استقبلت شباك النادي المكناسي الهدف الثاني.

الجولة الثانية انطلقت بتسجيل الهدف الأول للنادي المكناسي،عن طريق ضربة جزاء،سجلها بنجاح اللاعب اسماعيل العماري.

وخلال ربع الساعة الأخير من عمر المباراة،ستنقلب الموازين رأسا على عقب بعد طرد حارس مرمى النادي المكناسي اللاعب إدريس بوعبيد،ليتم تعويضه بالمدافع عادل حليوات،نظرا لكون المدرب عزيز كركاش استنفذ التغييرات القانونية،الشيء الذي فتح شهية الضيوف في التهديف،حيث تم تسجيل ثلاث أهداف في أقل من عشرة دقائق،الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء، ثم الهدف الرابع والخامس، لتنتهي المباراة بهزيمة تاريخية للنادي المكناسي أمام فريق شباب أطلس خنيفرة الوافد الجديد هذا الموسم على القسم الوطني الثاني من قسم الهواة،الفريق الذي يقوده الإدريسي، المدرب السابق للنادي المكناس .

خسارة النادي المكناسي مساء اليوم تطرح أكثر من سؤال،ومن المنتظر أن تخلق ضجة كبيرة واستياء كبير وسط جماهير النادي المكناسي التي رغم النكبات لازالت مخلصة لألوان الفريق.

الصورة : مدرب النادي المكناسي عزيز كركاش

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-10-05 19:20:58

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك