آخر الأحداث والمستجدات 

مناضلون بالاتحاد المغربي للشغل يدعون لدعم المسيرة الوطنية للمعطلين

مناضلون بالاتحاد المغربي للشغل يدعون لدعم المسيرة الوطنية للمعطلين

دعا كل من خديجة غامري، عبد الحميد أمين وعبد الرزاق الإدريسي إلى دعم ومساندة المسيرة الوطنية للمعطل المقررة يوم الأحد المقبل 6 أكتوبر بالرباط.

نداء إلى مناضلي ومناضلات الاتحاد المغربي للشغل

من أجل المشاركة في "المسيرة الوطنية للمعطل"، الأحد 6 أكتوبر 2013 بالرباط

قررت "لجنة التنسيق الوطنية لحركة المعطلين بالمغرب" تنظيم مسيرة وطنية يوم الأحد 6 أكتوبر 2013 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بالرباط انطلاقا من ساحة باب الأحد، وذلك تحت شعار "شغِّلْ أو ارْحَلْ".

ونظرا لكون لجنة التنسيق الوطنية لحركة المعطلين بالمغرب تعبر عن الإرادة المشتركة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب ولسائر مجموعات المعطلين/ات في النضال الوحدوي ومن أجل الحق في الشغل والتظاهر السلمي والتنظيم؛

ونظرا لكون المناضلين/ات الديمقراطيين والكفاحيين كانوا وما زالوا يناصرون حق كل المعطلين/ات، وفي مقدمتهم حاملي الشهادات، في الشغل القار والملائم الذي يوفر شروط العيش الكريم؛

واعتبارا لضرورة التحام نضالات الطبقة العاملة بنضالات المعطلين/ات وسائر الفئات الشعبية؛

فإننا، كأعضاء ثلاثة في الأمانة الوطنية للإتحاد المغربي للشغل، ننادي كافة المناضلين/ات المنتسبين للتوجه الديمقراطي داخل الاتحاد المغربي للشغل إلى المشاركة في "المسيرة الوطنية للمعطل" ليوم الأحد 6 أكتوبر بالرباط؛ كما نوجه نداءنا إلى جميع المناضلين/ات النقابيين الشرفاء الغيورين على مصالح شعبنا إلى المشاركة في هذه المسيرة الوطنية.

الرباط في 30 شتنبر

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-10-01 02:34:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك