آخر الأحداث والمستجدات 

اغتصاب متكرر لطفل من طرف أربعيني مدمن على شرب ماء الحياة و الشذوذ الجنسي بأجلموس

اغتصاب متكرر لطفل من طرف أربعيني مدمن على شرب ماء الحياة و الشذوذ الجنسي بأجلموس

اهتزت جماعة أجلموس على وقع جريمة اغتصاب  طفل لا يتجاوز عمره 13 سنة ، و يتابع دراسته بالسنة الأولى إعدادي بثانوية مولاي رشيد التأهيلية ، بطلها هذه المرة شخص عازب في الأربعينيات من عمره، و معروف بإدمانه على شرب " ماء الحياة ".

و قد تم افتضاح أمره بعد تكرار دخول الضحية إلى منزله متأخرا مما جعل أمه تجبره على إخبارها بسبب تأخره المتكرر ليلا، ليفجر المسكوت عنه، معلنا أنه يتعرض للاغتصاب  بشكل متكرر و في أماكن مختلفة من طرف المسمى ( م. أ) الذي يقتاده بشكل دائم إلى حيث يختلي به ليمارس عليه شذوذه الجنسي تحت طائلة التهديد .

و قد أسرعت الأم تحت وقع صدمة الخبر ، إلى تقديم  شكاية مباشرة إلى مفوضية الدرك الملكي بأجلموس وبعد الاستماع إلى الضحية قامت عناصر الدرك الملكي بالتنقل إلى مقر سكنى المتهم و إلقاء القبض عليه و اعتقاله لتقديمه إلى العدالة لينال جزاءه.

ويشار أن الطفل المغتصب، كان نفسه ضحية رفقة بعض أصدقائه  لشاذ آخر لا يزال حبيس القضبان، كان ذلك قبل أكثر من سنة تقريبا، في قصة مثيرة تداولتها كل ألسن المواطنين محليا و إقليميا ووطنيا .   

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : ادريس أبو أيوب
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-09-20 00:46:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك