آخر الأحداث والمستجدات 

إحالة 163 متهما على العدالة بمكناس في قضايا المخدرات

إحالة 163 متهما على العدالة بمكناس في قضايا المخدرات

أفاد مصدر أمني للجريدة أن عناصر فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس،تمكنت خلال شهري يوليوز وغشت الماضيين،في إطار حملاتها التطهيرية الاعتيادية،من حجز كمية متنوعة من المخدرات،تتمثل في 10.132 كيلوغراما من مخدر "الشيرا" و 18.400 كيلوغرام من مادة الكيف،و3 كيلوغرامات من مادة طابا، و81 قرصا مهلوسا.وقد تم تسليم المحجوزات إلى إدارة الجمارك بموجب المسطرة الجاري بها العمل.

وعلى إثر الحملات الأمنية، تم إيقاف 163 شخصا،وبعد الاستماع إليهم أحيلوا على العدالة.فيما أفاد مصدر أمني أن فرقة محاربة المخدرات تمكنت،خلال الشهرين الماضيين،من إيقاف مجموعة من الأشخاص متلبسين بالحيازة والاتجار في المخدرات بأحواز مدينة مكناس.

وأهم ما ميز تلك الحملات،حسب ذات المصدر،أنها امتدت أيضا إلى خارج المدارين الشرقي والشمالي لمدينة مكناس،المعروفين بصعوبة تضاريسهما وكثافة الغطاء النباتي بهما.

هذا وقد تبين أن حصيلة الممنوعات التي تم حجزها منذ مطلع السنة الجارية من طرف فرقة المخدرات في تراجع بسبب قطع الإمدادات،وهو ما جعل بعض المدمنين يبحثون عن حاجاتهم من المخدرات في مناطق أخرى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الأخبار
التاريخ : 2013-09-17 02:02:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك