آخر الأحداث والمستجدات 

نائب رئيس النادي المكناسي يعتبر خلاف الجمع العام ظاهرة صحية

نائب رئيس النادي المكناسي يعتبر خلاف الجمع العام ظاهرة صحية

اعتبر محمد جويهر، نائب رئيس النادي المكناسي لكرة القدم، أنه في حال تفسير غياب الكاتب العام للفريق عن الجمع العام بوجود خلافات داخل الفريق، فإن الخلافات ظاهرة صحية، وتدل على أنه لا يوجد "لوبي" بالفريق، وأن لمنخرطيه الحق في مناقشة كل ما يتعلق به.

وأضاف جويهر، في تصريح ل"الصباح الرياضي"، "لقد أمضى الكاتب العام محضر التقرير الأدبي، ونتمنى أن يكون المانع خيرا. وفي حال كان هناك خلاف، فليس هناك بيت دون مشاكل، وهذا الاختلاف يدل على عدم وجود لوبي". وبخصوص باقي النقاط التي أثيرت في الجمع، أضاف جويهر أن منخرطا واحدا أثار سؤالا يتعلق بمداخيل المباريات، بدعوى وجود معدل 12 مليون سنتيم في كل مباراة، ورد عليه الرئيس بأن المنخرط لم يحسب مصاريف التنظيم والأمن والعصبة، وأن العائدات تراجعت بعد منع القاصرين وبسبب وإجراء أربع مباريات دون جمهور.
وبخصوص احتجاج أحد المنخرطين على حرمانهم من تذاكر حضور مباراة نهائي كأس العرش، قال جويهر إنه تمت إجابته بأن عدد الدعوات التي توصل بها الفريق كان محدودا.
وعن مصاريف الفريق، قال جويهر إن التقرير المالي كان في المستوى، إذ جلب الفريق 22 لاعبا، ولعب نهائي كأس العرش ويشارك في كأس الكونفدرالية الإفريقية، مضيفا أن المنخرطين صوتوا بالإجماع تقريبا، إذ صوت 27 منخرطا وامتنع واحد وعارض اثنان.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الصباح
التاريخ : 2012-06-21 22:16:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك