آخر الأحداث والمستجدات 

التساقطات المطرية تعيق حركية السير بقنطرة ويسلان

التساقطات المطرية تعيق حركية السير بقنطرة ويسلان

أدت الأمطار العاصفية القوية التي همت منطقة سايس و مناطق أخرى بالمملكة  مساء يوم أمس السبت إلى ارتفاع منسوب وادي ويسلان لتلقي بالحجارة و الأوحال وسط الطريق الحديثة الإنشاء مما  أربك حركية السير و أقلق  راحة السائقين و الراكبين على السواء.

 وعلى ما يبدو فإن المسؤولين لم يحسبوا حساب الأمطار والسيول، ولم يكن في حسبانهم أن تفضحهم أول التساقطات بعد سنوات من الأشغال عل مقطع طرقي كان الجميع ينترون أن يرونه في حلة أفضل، أشغال أرهقت الجميع وأقلقت مستعملي الطريق، والمحصلة مهزلة بكل المقاييس، إذ عجزت القناطر والقنوات المعدة عن تصريف مياه الوادي التي أرتفع منسوبها بشكل غير معتاد و هو ما  شكل تهديدا لسلامة الجميع إذ علق أحد السائقين على تلك الحالة قائلا " و الفنا هادي ".

 و للإشارة فالأشغال  بالطريق المذكور لا زالت مستمرة و لم تستكمل، و في صبيحة يوم السبت تمت تنقية الطريق من الوحل و مقذوفات السيول الجارفة بواسطة الجرافات، كما تم منع السيارات من العبور فوق القنطرة القديمة تفاديا لأي مكروه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد القادر الوردي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-09-15 22:24:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك