آخر الأحداث والمستجدات 

لقاءات قوية برسم ثمن كأس العرش وخنيفرة تستقبل الوداد في لقاء مثير

لقاءات قوية برسم ثمن كأس العرش وخنيفرة تستقبل الوداد في لقاء مثير

سيسدل ستار الدور ثمن النهائي من منافسات كأس العرش نهاية الأسبوع الجاري بمباريات حارقة ستسفر عن خروج 3 أندية للنخبة من هذا الدور و لعل أهمها استقبال فريق الدفاع الحسني الجديدي لفريق الجيش الملكي يوم السبت 14 شتنبر ابتداء من الساعة الثالثة بملعب العبدي بالجديدة

وفي باقي مواجهات  السبت يستقبل فريق أولمبيك آسفي، المنتمي للنخبة، فريق وفاق بوزنيقة من شطر الشمال بالقسم الأول هواة، في حين سيستقبل اتحاد تمارة المنتشي من انتصاره الأسبوع الماضي على اتحاد طنجة بضربات الجزاء فريق حسنية أكادير.

و ستستأنف باقي مباريات الدور الثمن يوم الأحد بمباراة نهضة بركان العائد بفوز مهم من القلعة الاسماعلية بهدف وحيد من توقيع محمد الزريفي, و بهذه النتيجة ودع المكناسيون منافسات كأس العرش من هذا الدور, وسيواجه البركانيون فريق وداد فاس ابتداء من الساعة الرابعة, وفي  نفس التوقيت بالملعب البلدي بخنيفرة يستقبل فارس زيان  الصاعد حديثا للمجموعة الوطنية للنخبة 2 فريق الوداد البيضاوي في امتحان عسير للخنيفريين المتأهلين على حساب المغرب الفاسي في الدور سدس عشر وسط العاصمة العلمية الأسبوع الفارط, هذا الانتصار سيشكل دعما معنويا قويا وحافزا أمام أبناء عاصمة الأطلس المتوسط لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الوداد.

و يوم الأحد دائما على الساعة الرابعة زوالا، رجاء بني ملال يحل ضيفا على النادي القصري من أندية الهواة المنتشي بالفوز الكبير على حساب النادي القنيطري بالملعب البلدي بالقنيطرة.

وتختتم منافسات هدا الدور بمباراة القمة بين أولمبيك خريبكة و المغرب التطواني, التطوانيون عازمون على مواصلة حصد النتائج الإيجابية .

مباراة الفتح والرجاء أجلت إلى وقت لاحق لمشاركة الفتح الرباطي في  منافسات كأس الاتحاد الإفريقي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : يوسف السملالي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-09-13 17:22:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك