آخر الأحداث والمستجدات 

عائلة نقابي بمكناس تتعرض لحادثة سير عند عودتها من وقفة احتجاجية بالرباط ووفاة أحد أفرادها

عائلة نقابي بمكناس تتعرض لحادثة سير عند عودتها من وقفة احتجاجية بالرباط ووفاة أحد أفرادها

توفي ابن النقابي بوخالفى بوشتى، فيما أصيب السيد بوشتى بوخالفة وابنه الأخر الصيدلي بجروح خطيرة، بالإضافة إلى فتاة كانت على ترافقهم أصيبت هي كذلك بجروح خطيرة، وذلك على اثر حادثة سير وقعت بعد ظهر يوم أمس الخميس، عند مدخل مدينة مكناس على الطريق السيار رباط-مكناس وبالضبط عند مركز عين عرمة ، حين اصطدمت شاحنة كبيرة بسيارة النقابي، ليتم نقل المصابين في حالة حرجة إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس.

و وفق أخر المعلومات التي توصلنا بها فإن حالة النقابي بوشتى بوخالفة مستقرة إلى حدود الساعة، فيها يوجد ابنه والفتاة تحت العناية المركزة، حيث تجند طاقم طبي من مستشفى محمد الخامس لتقديم العناية اللازمة لهم.

وعلمت مكناس بريس أن عائلة النقابي بوخالفي بوشتى، الكاتب المحلي للكنفدرالية الديمقراطية للشغل، تعرضت للحادثة عند عودتها من مدينة الرباط وذلك بعد مساندتها لوقفة احتجاجية خاضتها شغيلة المركب الاجتماعي ابتسامة أمام وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، حيث رافقتهم إلى مدينة مكناس فتاة تشتغل بنفس المركب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-09-13 02:55:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك