آخر الأحداث والمستجدات 

شاحنة أخرى تقتل مواطنا بتنجداد

شاحنة أخرى تقتل مواطنا بتنجداد

توفي سائق دراجة نارية إثر تعرضه لحادثة سير مميتة نتجت عن اصطدام دراجته بشاحنة عل الطريق الرئيسية رقم  10 بتنجداد، إقليم الرشيدية.

فحوالي الساعة الثانية بعد الزوال، وبالنقطة الكيلومترية 2 انطلاقا من النيمرو وتحديدا قبالة السوق المغطاة بآيت عاصم فركلة العليا، وقعت حادثة سير مروعة، كان ضحيتها شاب في مقتبل العمر، وقد كان على متن دراجة نارية من نوع “ضوكير”، بعد أن اصطدم بشاحنة كانت تغلق الطريق محاولة الاستدارة جهة النيمرو ….
هذا الاصطدام السريع والمروع، وحسب شهود عيان كان في غفلة من السائق، الذي لم ينتبه للطريق، وكذلك الدراج السريع، الذي فوجئ بدوره بالشاحنة وهي وسط الطريق، وأضاف الشهود أن سائق سيارة الإسعاف حضر بعد دقائق إلى مكان الحادث، وتم نقل المصاب على وجه السرعة في اتجاه مدينة كلميمة وهو في غيبوبة تامة، بعدما اصطدم بعمود فولاذي بالشاحنة وخزان الوقود الذي طفح بشكل مريب، مما تسبب في تشقق رأسه وتعرضه لنزيف حاد ….
بعد كل هذا وذاك يحضر قائد الدرك للتحقيق في الحادث والاستماع للشهود ..
وحسب مصادر مطلعة فان المصاب أصبحت حياته مهددة، لينضاف إلى قائمة سوداء لا تزال فاتحة مصراعيها لحصد المزيد من الأرواح على طريق الموت، والدخول المدرسي مشرف، لتزداد الزحمة وتغدي آمال الموت بالمجان في صفوف المواطنين، الراجلين ومستعملي الطريق الفقيرة إلى أدنى علامات المرور .

الصورة من موقع تنجداد24

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : تنجداد24
المصدر : تنجداد24
التاريخ : 2013-09-08 01:29:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك