آخر الأحداث والمستجدات 

شاحنة تصدم حافلة للركاب بوسط مكناس والحصيلة 15 مصابا من بينهم 5 حالات حرجة

شاحنة تصدم حافلة للركاب بوسط مكناس والحصيلة 15 مصابا من بينهم 5 حالات حرجة

أصيب خمسة عشر راكبا بحافلة للنقل الحضري إصابات متفاوتة الخطورة على إثر حادثة مثيرة وقعت وسط المدار الحضري حينما تعرضت لصدمة من طرف شاحنة من الحجم الكبير.

وانقلبت الحافلة رقم 12 ، التابعة لشركة "سيتي باص"، والتي تؤمن الربط بين مستشفى محمد الخامس وحي اسباتة، بسبب قوة الاصطدام بشاحنة من نوع رونو. وكانت الحافلة منطلقة من المستشفى حينما فوجئت بالشاحنة قبالة مقر الدرك الملكي، بساحة تونس، لتصدمها على الجانب الأيمن ويحدث الانقلاب ويتعرض كل من بالحافلة لإصابات سجلت من بينها 5 حالات خطيرة، بينما تنوعت الإصابات الأخرى بين جروح وكدمات وكسور غادر أصحابها المستشفى فور تلقيهم للعلاج.

ويرجح أن تكون السرعة من بين أسباب الحادثة، بينما سجل عدم توقف سائق الشاحنة قبل ولوجه الشارع الذي مرت منه الحافلة، في وقت لا تتوفر علامة قف في مدخل الشارع، بالرغم من أهميتها وخطورة الملتقى الذي وقع فيه الاصطدام.

وعاينت مكناس بريس تفاصيل الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس، القريب من عين المكان. بينما حرر رجال الأمن محضرا وعاينوا الأضرار المادية والجسدية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-09-05 21:34:47

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك