آخر الأحداث والمستجدات 

بلخياط يسعى لخلافة الفهري على رأس جامعة الكرة

بلخياط يسعى لخلافة الفهري على رأس جامعة الكرة

بدأ وزير الشباب والرياضة السابق منصف بلخياط تحركه الفعلي داخل أروقة الشارع الكروي، لحشد تأييد رؤساء الأندية الكبيرة بالدوري المغربي الأول والثاني و ذلك في أفق إستعداده لإعلان ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة المغربي خلال الجمع العام المقبل يوم 21 شتنبر القادم، خلفا للرئيس الحالي علي الفاسي الفهري الذي أعلن عدم وجود رغبة له في البقاء لفترة قادمة بمنصبه.

وكان بلخياط قد تولى حقيبة وزارة الرياضة المغربية و أشرف على ترشح المغرب لاحتضان مونديال الأندية في نسختيه 2013 و 2014،كما كان حاضرا بالكونغو حين فاز المغرب بشرف احتضان أمم أفريقيا 2015.

وعلم أن بلخياط انضم لمحمد الكرتيلي رئيس عصبة الغرب، و سعد أقصبي رئيس أكاديمية فاس لكرة القدم كمرشحين لرئاسة اتحاد الكرة في وقت بدأت تتضاءل حظوظ فوزي لقجع للفوز بهذا المنصب، حيث تحدثت مصادر  عن تقديمه لإستقالة وشيكة من رئاسة نادي بركان، الذي يلعب بالدوري الممتاز، وهو ما يعني ابتعاده عن هم تسيير شؤون الكرة بسبب التزامات مهنية جانبية أخرى.

وتنعقد الجمع العام للجامعة المغربية لكرة القدم يوم السبت القادم للمصادقة على القوانين التي ستكون منظمة لعملية انتخاب رئيس جديد يوم 21 شتنبر.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : منعم بلمقدم
المصدر : كووورة.كوم
التاريخ : 2013-08-29 16:22:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك