آخر الأحداث والمستجدات 

مهرجان البصل بالحاجب وإقصاء الجمعيات

مهرجان البصل بالحاجب وإقصاء الجمعيات

سيعرف مهرجان البصل بالحاجب فى نسخته الأولى المنظم بتاريخ 29-30و31من طرف المديرية الإقليمية للفلاحة الحاجب إقصاءا دراماتيكيا لجمعية الأمل للتنمية سوق الكور بعد أن كانت هي صاحبة الفكرة .

وبعد أن قطعت أشواط كبيرة فى الإعداد للمهرجان الأول للبصل بمعية المديرية الإقليمية للفلاحة و بعد وضع التصور العام للمهرجان وتحديد الفقرات و وضع جميع الترتيبات وإجراء العديد من الاتصالات مع مجموعة من المتدخلين بغية إغناء المهرجان، تتفاجىء الجمعية بإقصائها من التنظيم بمبررات واهية يصعب حتى على قاصري الفهم استيعابها  لتضرب المديرية عرض الحائط كل المجهودات التي بدلتها الجمعية وكل العناء الذي تكبده أعضاؤها بالحضور فى الاجتماعات الإعدادية  والاتصالات التى أجروها مع مجموعة من الفاعلين والمتدخلين من شركات ومنتجين وأساتذة مهتمين بالميدان الفلاحي، إضافة إلى بعثة أجنبية قادمة للحضور إلى المهرجان من نيجيريا بدعوة من رئيس الجمعية .

لذا لجأت  الجمعية إلى كتابة شكاية في الموضوع إلى السيد عامل الإقليم بغية رد الاعتبار وإنصاف الجمعية من الحيف والإقصاء الذي طالها. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الجليل الخو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-28 00:37:25

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك