آخر الأحداث والمستجدات 

اعتداء بشع على طفلة في الثالثة من عمرها بالحاجب

اعتداء بشع على طفلة في الثالثة من عمرها بالحاجب

تعرضت طفلة في ربيعها الثالث بمدينة الحاجب لاعتداء بشع من طرف صديق والدتها بواسطة مادة الجير، التي أصابت مناطق حساسة من وجهها وأنحاء متفرقة من جسدها. وسببت لها كدمات وجروحا متفاوتة الخطورة خاصة على مستوى الوجه وقرب العينين.

ووقع الاعتداء على الطفلة ليلة السبت الأحد الماضيين، حين تركت الأم طفلتها برفقة صديق لها، وانصرفت لوجهة غير معلومة. وحسب مصادرنا فقد أقدم المعتدي على تعذيب الطفلة بمادة الجير بسبب ما يعتقد أنها غيرة أصابته حينما شك في كون أم الطفلة تركته لتقضي الليلة رفقة شخص آخر.

وأفادت مصادر حقوقية بالجمعية المغربية لحقوق الإنسان لمكناس بريس، تابعت تفاصيل القضية لدى مفوضية الأمن بالحاجب، أن أسباب الاعتداء ترجع للعلاقة غير الشرعية بين الأم والمعتدي، وشكوك الأخير حول سبب غياب الأم التي يرجح حسب عدد من الروايات أنها تمتهن الفساد نظرا لوضعيتها الاجتماعية المزرية.

وفور التبليغ بالحادث، أقدمت عناصر الأمن على اعتقال الأم والتحقيق معها، فيما استمعت للمعتدي يوم أمس الأحد، بينما قرر وكيل الملك بابتدائية مكناس تقديم الأم والمعتدي يوم غد الثلاثاء، وإيداع الطفلة مؤسسة خيرية بعد تلقيها العلاج بمستشفى محمد الخامس بمكناس، إلى حين اتخاذ القرار المناسب في حق كل من الأم وصديقها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : سرحان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-20 01:13:28

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك