آخر الأحداث والمستجدات 

الكوديم يستسلم لمصير الهبوط ويستغني عن أبرز نجومه بالدوري المغربي

الكوديم يستسلم لمصير الهبوط ويستغني عن أبرز نجومه بالدوري المغربي

يبدو أن النادي المكناسي الذي ظل يؤمن بإمكانية بقائه بالدوري الممتاز بالإستفادة من تورط ناديي القنيطري و بني ملال في قضية التلاعب بمباراة الجولة في الجولة قبل الأخيرة الموسم المنصرم، قد استسلم لقدره و ذلك بعد إجراء قرعة الدوري الأربعاء المنصرم والتي تم من خلالها الحسم في بقاء القنيطري، من خلال وضع اسمه ضمن خانة الأندية المعنية بالجولات أل 30.

وظل رئيس النادي المكناسي عبد المجيد أبو خديجة يوجه انتقادات لاذعة لاتحاد الكرة المغربي في فترة سابقة، قبل أن يعود لمغازلة رئيسه علي الفاسي الفهري في المداخلات الإعلامية الأخيرة فيما اعتبر رسالة مشفرة تلقاها الرئيس الحالي للمكناسي ببقاء ناديه بالدوري الممتاز.

ومباشرة بعد إجراء قرعة الدوري عمد المكناسي لبيع أهم 3 لاعبيه دفعة واحدة حيث تمكن المغرب الفاسي من خطف المدافع بلعروسي في حين ضم الوداد لاعبي المكناسي زهيد و الولجي.

بيع المكناسي للاعبيه يعني أنه آمن أن بقاءه بالدوري الممتاز أضغاث أحلام لذلك أعطى الضوء الأخضر لأبرز نجومه بالبحث عن أندية أخرى للعب فيها.

وهدد مجلس إدارة المكناسي باللجوء للفيفا لعرض قضيته على أنظارها بعدما يأس من محاولة تدخل اتحاد الكرة المغربي للإبقاء عليه بالدوري الإحترافي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : منعم بلمقدم
المصدر : كووورة
التاريخ : 2013-08-18 02:02:20

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك