آخر الأحداث والمستجدات 

بحضور وزير الفلاحة وفي بيت طاهري.. تحالف جديد لقيادة جماعة مكناس يرى النور

بحضور وزير الفلاحة وفي بيت طاهري.. تحالف جديد لقيادة جماعة مكناس يرى النور

كشف مصدر مطلع لموقع مكناس بريس، أن فيلا الأب الروحي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمكناس، أحمد طاهري، احتضنت مساء يومه السبت لقاء حضره وزير الفلاحة ورئيس فريق الحزب بمجلس النواب، المنسق الجهوي لجهة فاس مكناس، أفرز تشكيل تحالف جديد لقيادة جماعة مكناس.

 

وحسب نفس المصدر، فحضور أحمد البواري، وزير الفلاحة والتنمية القروية والصيد البحري والمياه والغابات، القيادي في حزب الأحرار، ومعه المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة فاس مكناس، محمد شوكي، يأتي في إطار دعم مرشحة الحزب سميرة قصيور لرئاسة جماعة مكناس، ودعوة كافة مستشاري الحزب على وجه الخصوص إلى الالتزام بالتصويت على هذه المرشحة، وقطع طريق أمام أي محاولة للتخلف عن هذا الالتزام.

 

وتميز اللقاء بحضور ممثلين عن أحزاب الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية والاتحاد الاشتراكي، في إشارة لتشكيل تحالف جديد، لقيادة جماعة مكناس، في انتظار خروجه إلى العلن بشكل رسمي وإصدار بيان رسمي في الموضوع. 

 

وإضافة إلى القيادة المحلية لأحزاب التحالف الجديد (الأحرار، الإستقلال، الأصالة والمعاصرة، العدالة والتنمية، الإتحاد الاشتراكي)، تميز اللقاء بحضور عدد مهم من مستشاري ومستشارات جماعة مكناس، المنتمين لهذه الأحزاب، وكذا بعض المنشقين عن الأحزاب الأخرى المشكلة لجماعة مكناس.

 

واختتم اللقاء بقراءة الفاتحة بشكل جماعي، كمؤشر على تأسيس هذا التحالف الجديد، في انتظار صدور بلاغ رسمي في الموضوع.

 

هذا ومن المنتظر أن يعلن عامل عمالة مكناس، فور انتهاء الفترة المخصصة لوضع الترشيحات أي بعد يوم الإثنين القادم 28 أكتوبر الجاري، عن تاريخ جلسة التصويت على الرئيس، وفي حالة عدم حصول أحد المرشحين على أصوات الأغلبية المطلقة سيتم عقد جلسة ثانية للتصويت.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-10-26 23:53:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك